النود عليها حق.. كيف تغيرت إطلالات ميجان ماركل بعد الزواج

الجمعة، 06 يوليو 2018 07:00 ص
النود عليها حق.. كيف تغيرت إطلالات ميجان ماركل بعد الزواج إطلالات ميجان ماركل
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الدوقة الجديدة على القصر الملكى من أكثر الشخصيات الملكية التى يتسلط عليها الأضواء الآن، من ملابسها إلى طريقتها فى التعامل، ويبدأ علماء النفس فى تحليل حركاتها، وخبراء الموضة بملابسها وإطلالتها، ، وإليك إطلالات الدوقة لتتخذى منها ما يناسبك.

1.الفستان الكاروهات:

الفستان الكاروهات
الفستان الكاروهات

فى 30 يونيو، ظهرت ميجان ماركل بفستان كاروهات يتوسط الخصر حزام بفيونكة كبيرة من الأمام، الفستان كات به أزرة من الأمام فهو شبيه بالكوت دريس من بيت الأزياء شوشانا جراس مع قبعة باللون الأبيض من بيت الأزياء مادويل أما الصندل من بيت الأزياء سارة فلينت، وذهبت لتشاهد الأمير هارى أثناء لعبه للعبة البولو.

2.الفستان البلاشى بينك:

الفستان البلاشى بينك
الفستان البلاشى بينك

أختارت ميجان الفستان من بالتة الألوان النود باللون البلاشى بينك من بيت الأزياء العالمى برادا، مع بورتفيه من برادا وحذاء مدبب باللون الأسود مع فيونكة بالخلف من أكوازورا والذى تكلف وحده 750 دولار وحده.

3.الفستان الأوف وايت:

الفستان الأوف وايت
الفستان الأوف وايت

فى يونيو 14، ارتدت ميجان ماركل فستان أوف وايت من جيفينجى، يتوسطه حزام رفيع باللون الأسود وأرفقته ببورتفيه أسود وحذاء مدبب باللون الأسود من الجلد الفيرنيه اللامع، وظهرت بجانب الملكة فى إحدى زيارتها لمدينة شيشاير.

4.الفستان البلاشى بينك الأوف شولدر:

الفستان البلاشى بينك الأوف شولدر
الفستان البلاشى بينك الأوف شولدر

 

البلاشى بينك هو اختيار ميجان الأول، فارتدت الفستان البلاشى بينك ذو الأزرة من جانب، أوف شولدر من بيت الأزياء كارولينا هيريرا مع قبعة باللون الأبيض من فيليب تريسى مع بورتفيه أبيض. تكلفت القبعة 1377 دولار بينما تكلف الفستان 168 دولار فقط، وكانت تسريحة الشعر ويفى منسدل على كتفيها.

5.الفستان الأبيض بأكمام من تل

الفستان الأبيض بأكمام من تل
الفستان الأبيض بأكمام من تل

بعد حفل زفافها مباشرة، ظهرت الدوقة لأول مرة بفستان من بيت الأزياء فلافيا، وقبعة من فيليب تريسى بنفس اللون، وتكلف حول 450 دولار، وتسريحة شعر على هيئة كعكة جانبية أسفل الرأس . 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة