من إيفونا إلى أزارو.. خط هجوم الأهلى ضحية الدورى الصينى

الخميس، 05 يوليو 2018 06:39 م
من إيفونا إلى أزارو.. خط هجوم الأهلى ضحية الدورى الصينى وليد أزارو مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الدولى المغربى، وليد أزارو، مهاجم النادى الأهلى، على مقربة من الاحتراف بالدورى الصينى على نفس طريقة الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأحمر السابق ليبقى خط هجوم الأهلى ضحية الأندية الصينية التى تجد ضالتها دائما فى مهاجمى القلعة الحمراء المتألقين .

وأعلن مسئولو النادى الأهلى، موافقتهم على رحيل المغربى وليد أزارو إلى نادى هيبى شينا فورشن الصينى، بشرط الحصول على مقابل مادى 10 ملايين دولار، إذ تدور المفاوضات حاليا بين الناديين، من أجل رحيل اللاعب المغربى.

 

وانضم أزارو البالغ من العمر 23 عاما لصفوف الأهلى فى الصيف الماضى قادما من الدفاع الحسنى الجديدى المغربى ولعب المهاجم المغربى مع الأهلى فى موسمه الأول 40 مباراة سجل خلالها 26 هدفا ، وحصل أزارو على لقب هداف الدورى المصرى الموسم الماضى برصيد 18 هدفا.

كان اللاعب المغربى قد انضم للأهلى فى بداية الموسم الحالى، ولقى الكثير من الانتقادات لعدم قدرته على التهديف لفترة طويلة، لكن البدرى تمسك به حتى بدأ اللاعب بالعودة مرة أخرى ليسجل "هاتريك" فى مرمى النجم الساحلى، أدى إلى صعود الأهلى لـ"نهائى أفريقيا"، ليفاجئ الجميع الآن بعزمه الاحتراف بعد موسم واحد فقط بالنادى الأهلى.

 

الأهلى سبق له أن باع مهاجمه الجابونى ماليك إيفونا إلى صفوف تيانجين تيدا مقابل 7.5 مليون يورو ، ولعب إيفونا 24 مباراة مع الأهلى بمعدل 1538 دقيقة،وسجل 12 هدفا.

اللوائح فى الصين تفضى بضم 4 لاعبين محترفين فى القائمة، بحد أقصى 6 لاعبين، لكن من يتواجد فى القائمة الأساسية 4 والـ2 يكونون على ذمة الفريق سواء على سبيل الإعارة أو بالفريق الرديف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة