إحالة 26 من العاملين بالقطاع الصحى بمنفلوط للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الخميس، 05 يوليو 2018 11:21 ص
إحالة 26 من العاملين بالقطاع الصحى بمنفلوط للتحقيق لتغيبهم عن العمل المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط- محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ، على تكثيف حملات التفتيش والمتابعة على القطاعات الخدمية المختلفة، خاصة المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى للتأكد من مدى تقديم الخدمة الصحية جيدة وللاطمئنان على تواجد الأطباء والتمريض بمقر عملهم ، مؤكداً على حق المواطن فى الحصول على الخدمات بمراكز وقرى المحافظة على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والجزاءات الرادعة للمخالفين والمقصرين فى أداء عملهم.

فيما أحال حسنى درويش نائب رئيس مركز ومدينة منفلوط والقائم بأعمال رئيس المركز ، 26 من العاملين بالقطاع الصحى للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم دون سند قانونى ووجود عدد من المخالفات الإدارية، لافتاً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والجزاءات الرادعة للمخالفين والمقصرين فى أداء عملهم بكافة القطاعات الخدمية بالمركز.

كان درويش قد كلف إدارة المتابعة الميدانية بالمرور على وحدة طب الأسرة بالحواتكة، ووحدة طب الأسرة بعرب بنى شقير والوحدة الصحية ببنى شقير للاطمئنان على سير العمل وتواجد الأطباء والنوبتجية فى مقر عملهم ومدى تقديم الخدمات الصحية للمرضى بها بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ، مؤكداً على حق المواطن فى الحصول على خدمة صحية جيدة بمراكز وقرى المحافظة، حيث تبين عدم تواجد وغياب 22 موظفا بينهم أطباء وممرضين وإداريين فضلاً عن عدم إلتزام عدد من العاملين بالزى الرسمى وترك دفتر الحضور والانصراف حتى الساعة 12ظهراً.

وأوضح رئيس مركز ومدينة منفلوط ، أنه تم رفع مذكرة للدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بتلك المخالفات لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتهاون فى أداء عمله، مؤكداً على استمرار الحملات المفاجئة بكافة القطاعات الخدمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين فى أداء العمل لضمان تقديم أفضل مستوى خدمة للمواطنين بكافة قرى المركز.

 

كما أكد محافظ أسيوط ، على استمرار الحملات التموينية والرقابية على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز بكافة مراكز وقرى المحافظة للتأكد من التزامها بتطبيق التسعيرة الجديدة للأسطوانات المنزلية والتجارية وأسعار المواد البترولية بأنواعها والقضاء على تجار السوق السوداء تنفيذا لخطة المحافظة بتكثيف الحملات وإحكام الرقابة على تداول المواد البترولية والبوتاجاز.

وأوضح محافظ أسيوط ، أنه تم تحرير 11 محضر بمركزى البدارى وساحل سليم خلال حملة مكبرة لضبط المخالفات البترولية منها 5 محاضر بساحل سليم و6 محاضر بالبدارى حيث تنوعت المحاضر ما بين 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار ومحضر بيع بأزيد من السعر و4 محاضر غلق مستودع ومحضر عدم إحتفاظ بسجل بترول.

كما أشار محمد اسماعيل وكيل وزارة التموين إلى تخصيص 3 خطوط ساخنة لتلقى شكاوى المواطنين منها خط هيئة الرقابة الادارية "15333" ورقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة "16528"، بمجلس الوزراء بالاضافة إلى الرقم "2325369/088" بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقى البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

ونوه إلى أن الحملات التموينية والرقابية مستمرة لضبط الاسعار وضبط المخالفات التموينية ، مؤكدا على الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين التى ترد للمديرية من خلال الخط الساخن وحل تلك المشاكل والتعامل السريع معها بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين والمرور.

كما أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ، على أهمية دور مديرية الزراعة بأسيوط فى رفع الوعى لدى المزارعين بنطاق المحافظة والتوعية بأهمية مختلف الزراعات والمحاصيل الشتوية والصيفية والخطط الوقائية للماشية والطيور الأمر الذى يعود بالنفع على المزارعين والمحافظة فى كافة النواحى الإقتصادية والإجتماعية.

وقال محافظ اسيوط ، إنه تم تنظيم 718 ندوة إرشادية للمزارعين خلال 6 شهور حيث تم تنظيم 186 ندورة إرشادية للمحاصيل الشتوية و495 ندوة إرشادية للمحاصيل الصيفية و37 ندوة إرشادية عن الخطط الوقائية للماشية والطيور.

وأوضح المهندس إبراهيم سرور وكيل وزارة الزراعة بأسيوط ، أنه تم تنظيم 78 ندوة إرشادية لمحصول القمح و32 ندوة لمحصول الفول البلدى و32 ندوة عن محصول بنجر السكر و44 ندوة عن الخضر الشتوية و61 ندوة عن الذرة الشامية و47 ندوة عن الذرة الرفيعة و42 ندوة عن الاعلاف و12 ندوة عن تدوير المخلفات و20 ندوة عن محصول فول الصويا و52 ندوة عن الخضر الصيفية و60 ندوة عن تدوير المخلفات الزراعية و28 ندوة عن التنمية الريفية و64 ندوة عن الإنتاج الحيوانى و43 ندوة عن المناحل و66 ندوة عن المكافحة المتكاملة للآفات و15 ندوة عن إنفلونزا الطيور و10 ندوات عن الحمى القلاعية و5 ندوات عن الجلد العقدى و7 ندوات عن التسمم الغذائى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة