تضارب التفسيرات حول وفاة الماكير السينمائى محمد علاء.. الفنانون يختلفون حول مصرعه فى حادث سيارة أو قتله على يد بلطجية.. ومديرية أمن الجيزة تحسم الموقف: الوفاة بسبب جرعة هيروين زائدة

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 04:15 م
تضارب التفسيرات حول وفاة الماكير السينمائى محمد علاء.. الفنانون يختلفون حول مصرعه فى حادث سيارة أو قتله على يد بلطجية.. ومديرية أمن الجيزة تحسم الموقف: الوفاة بسبب جرعة هيروين زائدة محمد علاء
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استيقظ الوسط الفنى اليوم على خبر رحيل الماكير السينمائى محمد علاء، وتضاربت الأقاويل حول وفاته، ففيما قال بعض أصدقائه إنه تعرض لحادث سيارة، كتب البعض الآخر إنه قتل، ليكشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة بعدها بساعات، ملابسات العثور على جثة محمد علاء بأوسيم، ومؤكدا أن الوفاة نتيجة تعاطى جرعة زائدة من مخدر الهيروين، ما أسفر عن  مفارقته الحياة، مؤكدا عدم وجود شبهة جنائية فى وفاته.

وكان الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث أوسيم قد تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص أسفل كوبري بدائرة المركز، لينتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، ليتبين أن الجثة لـ"محمد علاء" ماكير سينمائى،  وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

وبعد الوفاة نعى عدد من الفنانين الماكير السينمائى محمد علاء،  عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، مختلفين حول سبب وفاته، وكتب الفنان كريم قاسم: " انا لله وانا اليه راجعون محمد علاء الماكير اتوفى الله يرحمك يا محمد  كنت بحبك جداً والله وحزنت جداً لفراقك محمد كان محترم جداً ومشوفتش حد فى اخلاقه واحترامه ربنا يرحمك يامحمد ويسكنك الجنة ونعيمها يارب".

أما الفنان طونى ماهر، فكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: " ربنا يرحمك يا علاء كنت من اجمل الناس في لوكيشن رحيم فعلاً الموت بياخد الناس الحلوة عشان مكانهم مش علي الارض ".

كما كتب المخرج محمد سلامة، قائلا: " لا اله الا الله ولا حول ولا قوه إلا بالله محمد علاء الماكير توفي في حادث سيارة محمد فعلا كان محترم قوي وكان شغال معايا في رحيم  ربنا يرحمك ويغفر لك".

بينما أكد الفنان صبرى فواز، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، مقتل علاء، قائلا: " محمد علاء ماكير سينمائى شاطر جداً و مؤدب جداً صاحب بيت وعيال راجع من شغله فى حاله  طلع عليه ناس خدوا اللى معاه و قتلوه بس".

أما الفنانة رحاب عرفة، فقالت "وجع القلب مضاعف محمد مات مقتول من بلطجية سرقوه وهو راجع من شغله حسبى الله ونعم الوكيل للأسف حقيقة مرة ألف رحمة ونور كان من أطيب  وأنظف واجدع الناس اللى قابلتها انا لله و انا اليه راجعون".

 

لتحسم مديرية أمن الجيزة هذا الجدل، مؤكدة أن وفاة الماكير السينمائى محمد علاء كان نتيجة تعاطيه جرعة هيروين زائدة.

رحاب عرفة
 
صبرى فواز
طونى ماهر
كريم قاسم
محمد سلامة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة