القبض على 3 متهمين خطفوا عامل نصب عليهم بزعم تخصيص شقق بنك الإسكان

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 12:33 م
القبض على 3 متهمين خطفوا عامل نصب عليهم بزعم تخصيص شقق بنك الإسكان المتهمون
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 3 متهمين خطفوا عامل بشركة خاصة بسبب خلافات مالية بينهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

 

وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من عليا شعبان عيد حسن 36 سنة ربة منزل أفادت فيه؛ اختطاف شقيقها "مصطفى.ي" 25 سنة عامل بشركة خاصة، واتهمت "أحمد.ع" 28 سنة موظف بانه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين لوجود خلافات مالية بينهم.

 

بإجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة المشكو فى حقه "أحمد.ع" وكلًا من "أحمد.ص" 29 سنة محاسب، و"محمد.ع" 34 سنة بكالوريوس تجارة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم سيارة ملاكى.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقر الأول بوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه لقيامه بالاستيلاء منه على مبلغ مالى 85 ألف جنية وكذا مبلغ 50 ألف جنية من المتهم الثانى عقب إيهامهما بقدرته على حجز وحدات سكنية لهما عن طريق بنك الإسكان والتعمير، إلا أن المجنى عليه لم يقم بتنفيذ الاتفاق أو رد المبلغ فخططا لخطفه لإجباره على رد المبالغ المالية المسلمة له وفى سبيل ذلك استعانا بالمتهم الثالث لمساعدتهما على تنفيذ مخططهما.

 

وتابع المتهمين فى اعترافاتهم انهم استدرجوا المجنى عليه بدعوى إنهاء تلك الخلافات واصطحبوه داخل السيارة المضبوطة وتوجهوا لشقة سكنية مملوكة للمتهم الأول وقاموا باحتجازه والتعدى عليه بالضرب، وعقب علمهم بافتضاح أمرهم اصطحبوا المجنى عليه داخل السيارة المشار إليها حيث تم ضبطهم، وبمواجهة المتهمان الثانى والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأول، وبسؤال المجنى عليه أيد ما سبق واتهمهم بخطفه واحتجازه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة