هل ينقذ مودريتش ريال مدريد من رقم سلبى لم يحدث منذ عام 2000؟

السبت، 28 يوليو 2018 07:59 م
هل ينقذ مودريتش ريال مدريد من رقم سلبى لم يحدث منذ عام 2000؟ مودريتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسبانى، إلى الحفاظ على تواجد نجوم الفريق الملكى فى قائمة الفائزين بجائزة الكرة الذهبية الممنوحة من جانب المجلة الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبول" خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن الميرنجى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن رحيل رونالدو عن ريال مدريد وانتقاله لصفوف يوفنتوس يجعل ريال مدريد يعانى من عدم وجود أى لاعب متوج بالكرة الذهبية لأول مرة فى التشكيل منذ 18 عاما وتحديدا عام 2000 ويبقى مودريتش الأمل الوحيد لتفادى هذا الرقم السلبى.

مودريتش
مودريتش

أضافت الصحيفة أنه منذ تعاقد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد مع البرتغالى لويس فيجو عام 2000، لم يغب المتوجين بالكرة الذهبية عن تشكيل الفريق الملكى حتى رحيل رونالدو.

أشارت الصحيفة إلى أن قائمة الفائزين بالكرة الذهبية فى صفوف ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة ضمت العديد من النجوم هم "فيجو، زين الدين زيدان، مايكل أوين، الظاهرة رونالدو، كانافارو، كاكا، كريستيانو رونالدو".

رونالدو
رونالدو

 

ويعد النجم الكرواتى لوكا مودريتش من أبرز النجوم المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية فى العام الجارى 2018، بعد المستوى الرائع الذى قدمه فى الموسم الماضى سواء مع ريال مدريد ومنتخب بلاده، حيث حصد دورى أبطال أوروبا مع الملكى وفاز بجائزة أفضل لاعب فى مونديال روسيا بعدما قاد كرواتيا للنهائى قبل خسارة اللقب أمام فرنسا.

أبرز نجوم ريال مدريد المتوجين بالكرة الذهبية
أبرز نجوم ريال مدريد المتوجين بالكرة الذهبية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة