تعرف على البيت الكبير قبل استضافة مان يونايتد ضد ليفربول

السبت، 28 يوليو 2018 08:22 م
تعرف على البيت الكبير قبل استضافة مان يونايتد ضد ليفربول ملعب "ميشيجان"
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "ميشيجان" فى الحادية عشر مساء اليوم، السبت، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

ملعب ميشيجان يستضيف مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

ملعب "ميشجيان" هو أكبر ملاعب الولايات المتحدة الامريكية، لذلك يطلق عليه ملعب "البيت الكبير"، سبق وأن استضاف مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي فى أغسطس 2014 ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال، تلك المباراة التى شهدت رقماً قياسياً بحضور 109 ألف مشجع للمباراة.

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد حطمت جميع الأرقام القياسية لعدد الجماهير متابعي مباراة كرة قدم في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية بحضور 109 آلاف مشجع، فيما يتوقع المراقبون أن يحتشد 100 ألف مشجع في المدرجات اليوم لحضور مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

ملعب مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد
ملعب مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

كما يمتلك هذا الملعب رقماً قياسياً آخر لكن هذه المرة على صعيد "كرة القدم الامريكية"، عندما شهدت احدى المباريات التي أقيمت في سبتمبر 2013 حضور 115 ألف مشجع.

ملعب "ميشيجان" الذى تم تشييده عام 1927، كان يتسع لـ72 ألف متفرجٍ، ولكن الملعب خضع لعدد من التوسيعات على مدار السنوات الماضية، ليتمكن اليوم من استيعاب نحو 110 ألف متفرجاً، وهو سر إطلاق لقب "البيت الكبير" على الملعب الذى تعود ملكيته لجامعة "ميشيجان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة