مهاجم ليفربول السابق: انتظروا محمد صلاح هدافا للبريميرليج بالموسم الجديد

الجمعة، 27 يوليو 2018 02:42 م
مهاجم ليفربول السابق: انتظروا محمد صلاح هدافا للبريميرليج بالموسم الجديد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى دينيسى سوندرز، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى السابق، ثقته فى قدرة النجم المصرى محمد صلاح على التتويج بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، للموسم الثانى على التوالى.

وقال دينيسى سوندرز، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "هناك العديد من اللاعبين قدموا مستويات رائعة لمدة موسم واحد فى مسابقة الدورى الإنجليزى ولكن سرعان ما اختفوا فى الموسم التالى، لا أتوقع أن يكون محمد صلاح مثل هؤلاء اللاعبين، فهو يتطور للأفضل كل موسم، وانظروا إلى عدد الأهداف التى يسجلها على مدار مشواره فى مختلف الأندية الأوروبية".

وأضاف مهاجم ليفربول السابق، "محمد صلاح كان أعجوبة الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، وأتوقع استمرار تألقه مع ليفربول فى الموسم المقبل وفوزه بلقب الهداف للمرة الثانية على التوالى، فى الموسم الجديد سيحظى بمزيد من المساعدة من جانب زملائه لتسجيل الأهداف مقارنة بالموسم الماضى، خاصة بعد التعاقد مع الثنائى نابى كيتا وفابينيو".

وتابع، "محمد صلاح يمكنه التسجيل بكلتا قدميه، كما يجيد تسجيل الأهداف بمختلف أنواعها فى ظل أقدامه الكهربائية التى يمتلكها".

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 44 هدفاً فى موسمه الأول مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية منها 32 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة