معاناة أهالى "كوم اشكيلو" فى سوهاج من انقطاع الكهرباء بسبب تلف المحولات

الخميس، 26 يوليو 2018 03:00 ص
معاناة أهالى "كوم اشكيلو" فى سوهاج من انقطاع الكهرباء بسبب تلف المحولات محولات كهرباء - أرشيفية
كتب محمود حماد الكومى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معاناة كبيرة يعيشها أهالى قرية كوم اشكيلو التابعة لمركز جرجا فى محافظة سوهاج، لانقطاع التيار الكهربائى لفترات طويلة بسبب تلف محولات الكهرباء.

 

وقال أحد أهالى القرية، من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، إنهم استغاثوا مرارا وتكرارا بسبب تلف أجهزتهم الكهربائية والمواد الغذائية الخاص بهم والتى يتم حفظها فى الثلاجات، نتيجة الحالة السيئة للمحولات الكهربائية التى تعمل بطاقة ضعيفة ينتج عنها الاحتراق المستمر، مؤكدا أنهم طالبوا بصيانتها أو استبدالها أكثر من مرة، لكن لا أحد يستجيب، وقدموا العديد من المناشدات لنواب مجلس الشعب، لكن لا أحد يعيرهم أى اهتمام.

 

وطالب الأهالى، الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، النظر لمشكلتهم بعين الاعتبار والعمل على حلها فى أسرع وقت، خاصة مع أيام الصيف وحرارة الطقس المرتفعة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

معتز محمد خاطر

ياريت حد بس يرد علينا في اسرع وقت علشان خاطر الاطفال الناس الكبيرة

نرجووو منكم الرد جزاكم الله خيرا لان يوجد اطفال ناس مريضه المواد الغذائية تلف الاجهزو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة