مجهولون استولوا على 750 بطاقه تموين ببنى سويف والأهالى يستخرجون بدل فاقد

الخميس، 26 يوليو 2018 02:15 م
مجهولون استولوا على 750 بطاقه تموين ببنى سويف والأهالى يستخرجون بدل فاقد
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمع بعض أهالى نزلة الديب أمام مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بنى سويف، للمطالبة بسرعة استخراج بطاقات تموين بدل فاقد بعد الاستيلاء عليها من قبل منتحلى صفة مباحث التموين.
 
وأكد الأهالى للعميد عبد الرحمن عامر رئيس مركز ومدينة سمسطا الذى التقى بهم اليوم الخميس، أن مجموعة من الأشخاص انتحلوا صفة مباحث التموين واستولوا على 750 بطاقة تموين من مخبز قرية نزلة الديب.
 
من جانبة قال العميد عبد الرحمن عامر رئيس مركز ومدينة سمسطا، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " أن أهالى قرية نزلة الديب التابعة لدائرة المركز تقدموا بشكوى لقيام مجموعة من الأشخاص مجهولى الهوية بالاستيلاء على 750 بطاقة تموين كانت متواجدة فى مخبز القرية بحجة كونهم من مباحث التموين
 
وأضاف رئيس المدينة أنه فور تلقية الشكوى تم تحرير المحضر رقم 8520 إدارى مركز سمسطا لسنة 2018 ، مشيراً إلى أن الأهالى أكدوا أنهم يتركون بطاقات التموين الخاصة بهم لدى صاحب المخبز.
 
وأكد رئيس المدينة أنه تواصل مع السكرتير العام لمحافظة بنى سويف، حيث تم إرسال لجنة من مديرية التموين بالمحافظة وتم تقديم التسهيلات للمواطنين من خلال صرف الحصص المقررة لهم من الخبز اليومى لحين الانتهاء من استخراج بطاقات بدل فاقد لهم مع إيقاف البطاقات التى تم الاستيلاء عليها، مشيراً إلى التواصل مع منطقة بريد بنى سويف لعمل قسائم سداد رسوم استخراج بدل فاقد للمواطنين لصرف الخبز.
 
وأكد العميد عبدالرحمن عامر أنه أصدر تعليمات لمفتشى التموين ولجان المتابعة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا بالمرور على المخابز التابعة لدائرة المركز والتنبية على اصحاب المخابز بعدم الاحتفاظ ببطاقات التموين الخاصة بالمواطنين وتسليم البطاقات للمواطن عقب مرورها على ماكينة التموين مباشرة ، مشيراً إلى تحرير المحاضر ضد أى صاحب مخبز يحتفظ ببطاقات التموين الخاصة بالأهالى
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة