اخبار برشلونة اليوم عن تحول إهتمام البارسا لضم نزونزى من إشبيلية

الخميس، 26 يوليو 2018 09:55 م
اخبار برشلونة اليوم عن تحول إهتمام البارسا لضم نزونزى من إشبيلية رابيوت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول اهتمام نادى برشلونة الإسبانى من التعاقد مع أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، لستيفن نزونزى لاعب وسط أشبيلية الإسبانى، بعد تعثر صفقة لاعب الفريق الباريسى.

 

برشلونة يقترب من التعاقد مع نزونزى
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة الإسبانى وجه اهتمامه للتعاقد مع ستيفن نزونزي بدلا من أدريان رابيو، نظرا لكون صفقة لاعب أشبيلية أسهل بكثير من التعاقد مع لاعب وسط باريس سان جيرمان.

نزونزى هدف برشلونة
نزونزى هدف برشلونة

 

وستتكلف صفقة ستيفان نزونزى حوالى 40 مليون يورو، فى حين أن صفقة رابيو كانت ستتكلف ضعفها، بالإضافة إلى أن لاعب أشبيلية أبدى بالفعل رغبته فى الانضمام لنادى برشلونة، بينما لم يعلق لاعب الفريق الباريسى على الصفقة حتى الآن.

رابيوت
رابيوت

 

وأبدى أيضا إرنستو فالفيردي  مدرب برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع نزونزى، لكونه يعرف إمكاناته جيدا، حيث أنه عمل معه لمدة ثلاثة مواسم في سانشيز بيزخوان.

واشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن ينسحب بشكل نهائى من صفقة أدريان رابيوت، ولكنه سينتظر حتى صيف 2019، للتعاقد مع اللاعب مجانا دون دفع يورو واحد، عندما ينتهى تعاقد لاعب الوسط مع الفريق الباريسى.

 

رئيس روما يشترط ضم ميسى لقبول اعتذار برشلونة

 

شن جيمس بالوتا رئيس نادى روما الايطالى هجوماً عنيفاً على مسئولى برشلونة الإسباني، بسبب طريقة التعاقد مع البرازيلى مالكوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذى كان قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص روما قادماً من بوردو الفرنسي.

وقال جيمس بالوتا فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، "برشلونة قدم اعتذاره أمس عن ما حدث فى صفقة مالكوم، ونحن بدورنا لن نقبل اعتذار النادى الكتالوني، إلا إذا باع لنا ليونيل ميسي".

أضاف رئيس روما، "برشلونة تعاقد مع مالكوم بطريقة غير أخلاقية، توصلنا لإتفاق مع بوردو الفرنسى على إتمام التعاقد مع مالكوم، ولدينا الدلائل التى تؤكد ذلك، ويجب على إدارة بوردو التأكيد على ذلك".

يذكر أن نادى برشلونة تعاقد مع مالكوم لمدة خمس سنوات مقابل 42 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة