صور.. الصيادون المصريون باليونان ينقذون 70 شخصا من حريق فى إحدى المدن

الأربعاء، 25 يوليو 2018 12:10 م
صور.. الصيادون المصريون باليونان ينقذون 70 شخصا من حريق فى إحدى المدن حريق مدينة nautical near making
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الصيادين المصريون باليونان ملاحم بطولية فى إنقاذ حوالى 70 شخص من أطفال ورجال ونساء فى أثناء الحريق الهائل الذى حدث أول أمس فى مدينةnautical near making، الذى التهم حوالى 90% من المدينة من منازل وسيارات وأفراد تعدى حسب إحصاءات التليفزيون اليونانى ما يقرب من 120 ضحية.

تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريرا عبر مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية باليونان، أشار فيه المستشار العمالي أشرف فؤاد، إلى أنه بالرغم من الظروف القاسية فى البحر وفى أثناء عودة  مراكب الصيد من عملها والبعض كان متواجد فى الميناء ، قادت مجموعة من الصيادين المصريين الدخول بمنتهى الجسارة إلى أقرب مكان بالقرب من المدينة المحترقة وتكمن الصعوبة فى كمية الدخان الذى كان يغطى سطح الماء، ويحجب الرؤية، وقاموا الصيادون المصريون بإنقاذ الأشخاص الهاربين من الحريق سواء بإلقاء أنفسهم أو الهروب إلى المناطق الصخرية.

قد قام التليفزيون اليوناني  بإجراء حوارات مع الصيادين المصريين  لشرح ما قاموا به من بطولات فى إنقاذ ما يقرب من بإنقاذ حوالى 70  شخص من أطفال ورجال ونساء.

وقام المكتب العمالى بالاتصال بالصياد محمود السيد موسى الذى كان على رأس مركب الصيد التى قامت بإنقاذ اليونانيين، وتم إبلاغه تقدير وشكر الوزير محمد سعفان على الروح البطولية لكل من أسهم فى عملية الإنقاذ.

حريق مدينة  nautical near making (1)
حريق مدينة nautical near making )

 

حريق مدينة  nautical near making (2)
حريق مدينة nautical near making )

 

حريق مدينة  nautical near making (3)
حريق مدينة nautical near making )









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة