إندبندنت: 40 مليون مستخدم لتطبيق Videoder لتحميل فيديوهات يوتيوب

الأربعاء، 25 يوليو 2018 03:00 ص
إندبندنت: 40 مليون مستخدم لتطبيق Videoder لتحميل فيديوهات يوتيوب يوتيوب
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "إندبندنت" البريطانية الضوء فى تقرير جديد على ارتفاع شهرة وشعبية تطبيق Videoder المجانى، الذى يسمح للأشخاص بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب ومنصات أخرى، على الرغم من محاولات جوجل لاتخاذ إجراءات صارمة ضد الخدمات التى تنتهك قوانين حقوق الطبع والنشر.

وتدّعى خدمة Videoder التى يوجد مقرها فى الهند على موقعها على الويب أن تطبيقها يضم أكثر من 40 مليون مستخدم ويدعم 1000 برنامج مختلف، بما فى ذلك فيس بوك وإنستجرام وتويتر، مما يسمح للأشخاص بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى لمشاهدتها بلا إنترنت.

ويسمح يوتيوب بتحميل الفيديوهات لمستخدميه لكن عبر خدمةYouTube Premium  التى كانت تعرف سابقا باسم  YouTube Red، ولكن  على العملاء الدفع ليتمكنوا من القيام بذلك.

وارتفع الاهتمام بتطبيق Videoder فى الأشهر الأخيرة، كما كشفت مؤشرات جوجل Google Trends أن المزيد من الناس مهتمون بالتطبيق الهندى أكثر من البيتكوين.

من جانبه، يعترف Videoder بأن الخدمة التى يقدمها تنتهك القواعد، إذ يقول عبر موقعه على الإنترنت: "تطبيق الفيديو غير متوفر على متجر playstore بسبب بعض شروط وأحكام جوجل التى تحظر تنزيل تطبيقات يوتيوب خوفا من حقوق النشر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة