أحمد موسى يعرض خطابا بخط الزعيم عبد الناصر يوضح فيه عدو العرب الأول

الإثنين، 23 يوليو 2018 08:30 م
أحمد موسى يعرض خطابا بخط الزعيم عبد الناصر يوضح فيه عدو العرب الأول الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى، إن ثورة 23 يوليو أنقذت مصر من الطبقة الإقطاعية التى لم يتجاوز عددها بضعة آلاف على حساب باقى الشعب المصرى الذين يصل عددهم إلى قرابة 15 مليون شحص، وعرض خطابا بيد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وهو يتحدث فيه عن العدو الأول للعرب ومصر والمصريين، وتابع:" الثورة كانت للقضاء على فكرة السيد والعبد، وتأسيس للعدالة الاجتماعية والديمقراطية، ومجانية التعليم، الذى لولاه لكنا عبيدا لحد النهاردة".

 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر قال إن هناك 7 آلاف شخص كانوا يتحكمون فى كل شىء، مشدداً على أن الزعيم وأبطال ثورة يوليو هم من أعادوا الكرامة للشعب المصرى.

 

وعرض موسى، خطابا بيد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وهو يتحدث فيه عن العدو الأول للعرب ومصر والمصريين، وأوضح أنه حصل على هذا الخطاب من ابنة الزعيم هدى جمال عبد الناصر.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الزعيم الراحل فضح الإنجليز عندما أكد أن إنجلترا التى كانت تضحك فى وجه العرب هى من صنعت إسرائيل وأسست جماعة الإخوان الإرهابية وهى التى تريد القضاء على القومية العربية.

خطاب بخط جمال عبد الناصر
خطاب بخط جمال عبد الناصر

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة