سمير عدلى يقدم تقريراً عن رحلة بتسوانا لمحمد يوسف قبل سفر الأهلى

الأحد، 22 يوليو 2018 01:13 م
سمير عدلى يقدم تقريراً عن رحلة بتسوانا لمحمد يوسف قبل سفر الأهلى سمير عدلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُسلّم سمير عدلى، المدير الإدارى للأهلى، تقريراً لمحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، عن عدة أمور تنظيمية فى بتسوانا قبل مواجهة الأهلى مع تاونشيب البتسوانى السبت المقبل، فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وتوجه سمير عدلى فجر اليوم، الأحد، إلى بتسوانا لترتيب كافة الأمور التنظيمية الخاصة باستقبال بعثة الأهلى التى تصل بتسوانا يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة تاونشيب.

 

وقال عدلى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن مسئولى تاونشيب قبل مغادرتهم برج العرب عقب لقاء الجولة الثالثة وعدوه بتذليل أية صعوبات قد تواجه بعثة الأهلى عند وصولها بتسوانا بعد المعاملة الطيبة والاستقبال الرائع التى حظيت به بعثة الفريق البتسوانى عند وصلها إلى مطار برج العرب، لخوض مباراة الثلاثاء الماضى التى حسمها الأهلى بثلاثية نظيفة.

 

وأوضح عدلى أن هناك تنسيقاً تاماً مع سفارة مصر فى جنوب أفريقيا، فى ظل غياب التمثيل الدبلوماسى بين مصر وبتسوانا، من أجل إنهاء كافة الأمور الخاصة باستقبال البعثة.

 

وأضاف المدير الإدارى للأهلي أنه سيرسل تقريرا شاملا لمحمد يوسف، متضمناً كل ما يتعلق بالأمور التنظيمية الخاصة بالبعثة، وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل الانتقالات وغيرها من الإجراءات؛ حتى تكون الصورة واضحة أمام الجهاز الفني.

 

وأشار عدلى إلى أن مسئولى تاونشيب أشادوا بنجاحه فى تخفيض عدد ساعات رحلة الأهلى من القاهرة إلى بتسوانا والتى تستغرق 10 ساعات ونصف بدلًا من 19 ساعة التى استغرقتها بعثة تاونشيب فب رحلتها من «جبرونى» إلى برج العرب بالإسكندرية والتى تخللها ترانزيت مرتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة