الملك يعود.. محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول لأول مرة بعد العودة من المالديف.. الصحافة العالمية تبرز ظهور الفرعون.. ساديو مانى يطمئن على إصابته ويحتفل مع "بيكاسو" بالقميص رقم 10.. والفحص الطبى 100%

الجمعة، 20 يوليو 2018 05:30 م
الملك يعود.. محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول لأول مرة بعد العودة من المالديف.. الصحافة العالمية تبرز ظهور الفرعون.. ساديو مانى يطمئن على إصابته ويحتفل مع "بيكاسو" بالقميص رقم 10.. والفحص الطبى 100% محمد صلاح في تدريبات ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم النجم المصرى محمد صلاح فى تدريبات نادى ليفربول الإنجليزى اليوم، الجمعة، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها من جانب يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، والتى استمرت لمدة 3 أسابيع بعد مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا.

محمد صلاح ينتظم فى تدريبات ليفربول

خضع محمد صلاح رفقة ساديو مانى وماركو جرويتش للفحوصات الطبية المعتادة واختبارات اللياقة البدنية قبل المشاركة فى تدريبات ليفربول استعداداً للموسم الجديد، وقام الثلاثى بالجرى بعدها حول الملعب.

محمد صلاح وساديو ماني في تدريبات ليفربول
محمد صلاح وساديو ماني في تدريبات ليفربول

واطمئن ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى على إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى عقب عودتهما للتدريبات اليوم، الجمعة.

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة قوية فى "الكتف" خلال مشاركته بمباراة نهائى دورى ابطال اوروبا التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية والتى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3 -1، وهى الاصابة التى ابتعد على أثرها عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

ساديو ماني ومحمد صلاح
ساديو ماني ومحمد صلاح

كما احتفل ساديو مانى مع محمد صلاح بالحصول على القميص رقم "10" مع ليفربول بدلاً من فيليب كوتينيو الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بداية من الموسم الجديد، بعدما كان يرتدى القميص رقم "19" الموسم الماضي.

محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول
محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول

ويستعد محمد صلاح للسفر مع ليفربول إلى الولايات المتحدة الامريكية للمشاركة فى بطولة كأس الابطال الدولية الودية، حيث سيخوض 3 مباريات ودية على هامش البطولة، وسيلعب مع بوروسيا دورتموند الألمانى يوم 22 يوليو الجارى، قبل أن يواجه مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد الإنجليزى يوم 28 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن محمد صلاح جدد تعاقده مؤخراً مع نادى ليفربول لمدة خمس سنوات، فيما يتقاضى راتباً أسبوعياً يصل لـ200 ألف جنيه إسترلينى.

الصحافة العالمية تحتفل بعودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول

على صعيد متصل احتفلت الصحافة العالمية بعودة محمد صلاح الذى قضى أخر أيام عطلته الصيفية فى "جزر المالديف"، لتدريبات ليفربول.

وعنونت صحيفة "أوليه" الارجنتينية،، "عاد الفرعون"، وقالت: "بعد مشاركة مخيبة للآمال للمنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا بصفة عامة وللنجم محمد صلاح بصفة خاصة، عاد اللاعب للمشاركة فى تدريبات ليفربول، بعدما قضى عطلته الصيفية فى لبنان وعدة دول أخرى رفقة عائلته".

أوليه الارجنتينية
أوليه الارجنتينية

أضافت، "محمد صلاح بدأ يستعد للموسم الجديد مع ليفربول الذى يمتلك فريقاً رائعاً يؤهله للحصول للمنافسة بقوة للحصول على بطولة الدورى الإنجليزى ودورى ابطال اوروبا".

وأبرمت إدارة ليفربول العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على حصد الألقاب فى الموسم الجديد، أبرزها الحارس البرازيلى ألبيون والغينى نابى كيتا.

كما ألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على عودة الثنائى محمد صلاح وساديو مانى لتدريبات ليفربول الإنجليزى اليوم، الجمعة، استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد.

محمد صلاح في اختبارات اللياقة
محمد صلاح في اختبارات اللياقة

وقالت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانية، أن محمد صلاح وساديو مانى الثنائى الافضل فى نادى ليفربول عاد لتدريبات "الريدز" اليوم الجمعة، لبدء موسم 2018 – 2019.

وأضافت الصحيفة، أن ساديو مانى حرص على الأطمئنان من محمد صلاح على الإصابة التى تعرض لها فى "الكتف الايسر" خلال مشاركته بمباراة نهائى دورى ابطال اوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة