الحفلة على "راموس".. حملة سخرية على "تويتر" وتدشين هاشتاجات ضده.. المشاهير والمغردون إيد واحدة ضد اللاعب الإسبانى.. ومحمد هنيدى: أحسن.. ونجيب ساويرس: باى باى سيرجيو

الإثنين، 02 يوليو 2018 01:00 ص
الحفلة على "راموس".. حملة سخرية على "تويتر" وتدشين هاشتاجات ضده.. المشاهير والمغردون إيد واحدة ضد اللاعب الإسبانى.. ومحمد هنيدى: أحسن.. ونجيب ساويرس: باى باى سيرجيو راموس
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سعادة غامرة ملأت صفحات السوشيال ميديا، عقب خسارة منتخب إسبانيا أمام ورسيا فى ضربات الترجيح، والسخرية من راموس، فما أشبه اللية بالبارحة، فصاحب واقعة إصابة محمد صلاح بنهائى أبطال أوروبا متعمدا، جعلته يتألم مما أجهش بالبكاء على كتف يورجن كلوب فى مشهد هز وجدان الجماهير، تأتى الليلة لينهمر اللاعب الإسبانى فى الدموع فى حسرة لخسارة منتخب بلاده.

السخرية من رامووس
السخرية من رامووس
سارع رواد موقع التواصل الاجتماعى السخرية من سيرجيو راموس، وتداول لقطات وصورا له منهمرا بالدموع بعد خروج اسبانيا، وتاهل روسيا إلى تصفيات ربع النهائى فى كأس العالم، وسخر أحد المغردين قائلا «دعوات المصريين على راموس خلصت عليه وعلى زميله فى الفرقة ووصلت للاعب المنافس فى نفس الدورى».
محمد هنيدى وراموس
محمد هنيدى وراموس

من جانبه، سخر الفنان الكوميدى محمد هنيدى، من سيرجيو راموس، عبر حسابه الشخصى بموقع المدونات المصغرة "تويتر"، بعمل كوميكس من أحد تعبيراته الكوميدية، حيث قام بنشر صورة راموس باكيا ودون تعليقا مقتضبا عليها قائلا «أحسن.. أحسن».

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

كما سخر رجل الأعمال نجيب ساويرس من خسارة منتخب إسبانيا أمام روسيا بركلات الترجيح، وبكاء لاعب إسبانيا وريــال مدريد عقب خروج منتخب بلاده من المونديال، قائلا «باى باى راموس.. ذنب محمد صلاح».

 
تغريدة الفنانة رشا مهدى
تغريدة الفنانة رشا مهدى

وقالت الفنانة رشا مهدى عبر حسابها بـ"تويتر": «فاكر يا راموس محمد صلاح.. طب يلا عشان تلحق الطيارة.. إنها لعنة الفراعنة يا أمور..وأبقى غير الحلاق».

تغريدة محمد محسن
تغريدة محمد محسن

 

وتهكم المطرب الشاب محمد محسن، من خسارة الإسبان وحرقة راموس فى البكاء، قائلا «باى باى راموس باى أسبانيا. حق صلاح ابننا ما راحش هدر، مبروك روسيا ومبروك لكل أصدقائنا فى المركز الثقافى الروسى، كأس عالم الغلابة».

 

جانب من التغريدات ضد راموس
جانب من التغريدات ضد راموس

ودشن رواد "تويتر"، هاشتاجا "على راموس، إسبانيا وروسيا" ليتصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على السوشيال ميديا، ليعبرو فيها عن سعادتهم  لخروج المنتخب الأسبانى من كأس العالم وتأهل روسيا، وبكاء راموس بحرقة بعد الهزيمة، وقالت إحدى المغردات، « عذراً راموس لا احب الشماتة لكن يعجبنى الزمان حين يدور».

كوميس على خسارة اسبانيا والسخرية من راموس
كوميكس على خسارة إسبانيا والسخرية من راموس

وقال أحد المغردين «نحترم حق الناس اللى زعلانة على راموس عشان وسيم، بس برضو هنشمت ونتشفى فيه زى ما نكد على شعب بحاله، واللى مش شايف أن إصابة صلاح أثرت على مستواه وقضت على حظوظنا فى عمل أى حاجة صعب نتناقش معاه كورة».

مغردة تسخر من راموس انتقاما لصلاح
مغردة تسخر من راموس انتقاما لصلاح

وعلقت مغردة عبر الهاشتاج تزامنا مع خسارة إسبانيا وبكاء راموس قائلة «لا تستهينوا بدعاء كام الف مسلم فى وقت الصيام أغلبهم متدينين يدعون بصدق النيه "على راموس" لانه أصاب شخص يعتبروه أبنهم أو أخوهم اللى رفع راسهم وعززهم لأول مرة فى تاريخهم، إن كنت مؤمن بالله ستعلم الا يذهب كل هذا الدعاء هباء أبدا ولا يفهم ذلك إلا المؤمنين».

تعليق مغردة على الهاشتاج
تعليق مغردة على الهاشتاج

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الروسى عقب فوزه على إسبانيا، الفائز من مباراة منتخبى كرواتيا والدنمارك الجارية فى مواجهة ربع النهائى، والتى ستقام يوم السبت المقبل على ملعب "فيشت الأولمبى".

جانب من السخرية على راموس
جانب من السخرية على راموس
 
راموس وصلاح
راموس وصلاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة