افتتاح قاعة محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى المنصورة

الإثنين، 02 يوليو 2018 05:41 م
افتتاح قاعة محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى المنصورة جانب من الافتتاح
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب قاعات محاضرات برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطرى.

حضر الافتتاح الدكتور نبيل أبو هيكل عميد الكلية، الدكتور جلال أحمد السيد يوسف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور جهاد رمضان محمد السيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، الدكتور عادل التابعى إبراهيم زغلول وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور عادل عبد الخالق رئيس قسم الرقابة على الأغذية ومدير برنامج صحة وسلامة الغذاء.

كما عقد لقاء مع أعضاء مجلس الكلية لمناقشة آليات التقدم للحصول على الجودة لتنضم الكلية إلى منظومة الكليات المعتمدة فى جامعة المنصورة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وحصلت 9 كليات من إجمالى 18 كلية على الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وبحصول كلية الطب البيطرى على الاعتماد يمكن للجامعة التقدم للاعتماد الجامعة ككل.

كما أكد الدكتور أشرف عبد الباسط على أهمية البرامج النوعية الجديدة لتأهيل الخريجين لسوق العمل والحصول على فرص عمل مميزة، مشيرا إلى أهمية التعاون وعقد شراكة مع بعض الجامعات الدولية مثل جامعة هانوفر والتعاون المثمر مع برنامج صحة وسلامة الغذاء وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بما ينعكس بتطوير المناهج والأساليب الدراسية والاستفادة من الخبرات الدولية المميزة فى مجال الطب البيطرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة