مين قال كئيب.. 4 أفكار لديكورات البيت باللون الرمادى

الخميس، 19 يوليو 2018 01:10 م
مين قال كئيب.. 4 أفكار لديكورات البيت باللون الرمادى ديكورات باللون الرمادى
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللون الرمادى من أكثر الألوان الأنيقة، لكن غالبا ما تهرب منها العرائس عند تجهيز بيت الزوجية، البعض يراه لونا كئيبا وآخرون يجدونه داكنا يزيد من الشعور بضيق المكان، ولكن وفقا لبعض الصور لموقع pinterest يمكن ابراز جمال وديكورات المنزل من خلال بعض اللمسات باللون الرمادى.

 

1- الكونسول:

 

المرايات الرمادى
المرايات الرمادى

 

 

  وضع المرأة زأسفلها تربيزة صغيرة أو ما يعرف بالكونسول، من أبرز قطع الديكور التى تجدها مناسبة لوضعها فى مدخل البيت، خاصة إذا كان يتسم بالطول والاتساع، ويفضل أن يتم تنسق المراية بلون التربيزة، واختيارها باللون الرمادى الفاتح.

 

 

2- خداديات رمادى:
 

 ديكور بالرمادى66666

ديكور بالرمادى

 

إذا كانت غرفى المعيشة  والأثاث باللون الأبيض أو غيره من الألوان الفاتحة فيمكنك عمل لمسات ببعض الخديديات والأقمشة باللون الرمادى لاعطاء شكل متميز للاثاث وابرازه.

 

3- كرسى الأرجوحة:

 

كرسى ديكور بالرمادى
كرسى ديكور بالرمادى

 

 

انتشر خلال الفترة الأخيرة عدد مختلف من أشكال كرسى الارجوحة الذى يتم وضعه فى الغرف سواء غرفة المعيشة أو النوم داخل البيت أو البلكونة، وهو يمكن  طلاؤه باللون الفضى مع تعليق بعض اللوحات تحمل نفس اللون وتنسيق جزء من مفروشات الغرفة باللون الرمادى الفاتح.

 

 

4- عرف النوم:

 

ديكورات بالرمادى11111
ديكورات بالرمادى

 

 

 

 

دهان الخشب باللون الرمادى بغرف النوم أو تنجيده ببعض الأقمشة من نفس اللون يناسبه اختيار عدد من المفروشات الفاتحة مثل السيمون والأبيض، للحد من الشعور بضيق المكان، مع الاهتمام بالكسسوارات كالنجف بالون الكريستال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة