لاعب غزل المحلة مهدد بالعمي

الخميس، 19 يوليو 2018 08:12 م
لاعب غزل المحلة مهدد بالعمي احمد السيد
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض احمد السيد الجناح الأيسر لفريق غزل المحلة لوعكة صحية شديدة منعته عن المشاركة في تدريبات فريقه استعدادا لانطلاق دوري القسم الثاني .

وبدأت الازمة منذ شهر مارس الماضي بعدما فوجئ بتورم عينه اليسري بعد استيقاظه من نومه لينقطع عن تدريب الفريق ويتم عرض الأمر علي طبيب الرمد بمستشفي غزل المحلة  والذي اكد اصابة اللاعب بجلطة في وريد العين اليسري مما يتطلب برنامج علاجي مكثف حتي لاتصاب العين اليسري بالعمي التام .

وقام الدكتور خالد الجميزي طبيب نادي غزل المحلة بعمل فحوصات شاملة للاعب وذلك للوقوف علي حقيقة إصابته لتؤكد الاشعة والتحاليل التي قام بها اللاعب إصابته بجلطة في وريد العين اليسري وهو مايهدد اللاعب بفقدان الرؤية بالعين اليسري .

وبدأ اللاعب احمد السيد في رحلة علاجية مع اطباء الرمد بجامعة المنصورة والقاهرة وذلك للوقوف علي اسباب الإصابة والعلاج منها في الوقت الذي يقوم فيه الدكتور خالد الجميزي طبيب نادي غزل المحلة بالتواصل مع اللاعب واسرته من اجل متابعة الحالة الصحية للجناح الايسر لغزل المحلة .

يذكر ان احمد السيد من ناشئي غزل المحلة وتم تصعيده للفريق الاول منذ ثلاث مواسم ثم انتقل لفريق شربين علي سبيل الاعارة في الموسم قبل الماضي وساهم في بقاء الفريق في دوري القسم الثاني ليعود مرة اخري لغزل المحلة ويشارك مع زعيم الفلاحين في معظم مباريات دوري القسم الثاني في الموسم الماضي قبل اصابته المفاجئة بجلطة في الوريد المتجه لعين اليسري ليبتعد اللاعب عن المشاركة فى المباريات منذ لحظة الاصابة وحتي الوقت الحالي .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة