صور.. وزير الطيران يوجه بزيادة الحركة الجوية بمطار سوهاج

الخميس، 19 يوليو 2018 04:09 م
صور.. وزير الطيران يوجه بزيادة الحركة الجوية بمطار سوهاج الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ الفريق يونس المصرى اليوم الخميس زيارة تفقدية لمطار سوهاج الدولى والذى يعد من أهم مطارات الوجه القبلى، حيث يعتبر بمثابة الشريان الرئيسى لتحقيق التنمية لمنطقة صعيد مصر ، وتسير الشركة الوطنية مصر للطيران وعدد من شركات الطيران المصرية والعربية، رحلات منتظمة من المطار إلى العديد من الدول العربية.

رافق الوزير خلال الزيارة المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وكان فى استقبالهما اللواء طيار هانى رمزى مدير مطار سوهاج الدولى .

 بدأت الجولة بتفقد وزير الطيران لمبنى الركاب وصالتى السفر والوصول وكاونترات الجوازات، بالإضافة إلى حقًّل الطائرات والترمك وبرج المراقبة والمنشآت الإدارية بالمطار.

 وخلال الجولة اطلع الوزير على جميع الإجراءات الأمنية المطبقة داخل وخارج المطار، كما استمع إلى شرح تفصيلى عن القدرة الاستيعابية وإمكانيات المطار واطمأن على انتظام حركة السفر والوصول والاستعدادات النهائية لاستقبال موسم الحج وطالب بتوفير كافة سبل الراحة وتذليل كافة العقبات لحجاج بيت الله الحرام من أهالى الصعيد .

 كما وجه بتيسير إجراءات السفر وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للركاب والتنسيق التام مع كافة الجهات العاملة بالمطار لسرعة إنهاء الإجراءات ، مع ضرورة توفير اماكن مناسبة للمودعين وذلك بساحات الاٍنتظار خارج مبنى الركاب ، وكذلك تنميط قاعات الانتظار وصالات السفر والوصول بجميع المطارات المصرية.

وفى نهاية الزيارة وجه وزير الطيران بالعمل على زيادة الحركة الجوية بالمطار بما يتماشى مع الخطة الاستيراتيجية الشاملة التى تنتهجها الدولة خلال الفترة الحالية لتنمية محافظات الصعيد لاسيما محافظتى قنا وسوهاج.

 

-الفريق-يونس-المصرى-اليوم-الخميس-زيارة-تفقدية-لمطار-سوهاج-الدولى-(1)
 
-الفريق-يونس-المصرى-اليوم-الخميس-زيارة-تفقدية-لمطار-سوهاج-الدولى-(2)
 
-الفريق-يونس-المصرى-اليوم-الخميس-زيارة-تفقدية-لمطار-سوهاج-الدولى-(3)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة