جرائم الموضة.. علشان مش كل جسم يمشى معاه المنفوش اعرفى هيليق عليكى إزاى

الأربعاء، 18 يوليو 2018 10:00 م
جرائم الموضة.. علشان مش كل جسم يمشى معاه المنفوش اعرفى هيليق عليكى إزاى ملابس منفوشة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتداء الفساتين والشميزات المنفوشة والتى تحمل كرانيش، لا تتناسب مع بعض الأجسام، ويمكن ارتداؤها بطريقة معينة لعدم إعطائك مظهر بدين أو حجم أكبر من الذى تريدينه، وفقا لموقع pinterest تابعى السطور التالية..

1- الأكمام المنفوشة من أعلى:
 

الكرانيش على الاكمام من اسفل
الكرانيش على الاكمام من اسفل

 

إذا كنت من البدينات اللاتى يعانين من ضخامة منطقة الصدر والذراع العريض، فلابد من تجنب الموديل الفستان أو البلوزة التى تحمل الكرانيش من أعلى الكم من ناحية الأكتاف، وهذا الموديل يناسب النحيفات لأنه يعطى احساس أكبر بكبر جسمهم، وهنا يمكن استبدال الكرانيش الموجودة باعلى الذراع بأخرى فى نهاية الأكمام.

 

 

2-  المنفوش من الوسط:
 

الكرانيش
الكرانيش

 

هو موديل بسيط يحمل الكرانيش ويتسم بأنه منفوش من منطقة الوسط، وبالتالى فهو لا يناسب للبدينات من البطن واللاتى تعانين من الكرش لأنها ستبدو اكبر حجما.

3- الكرانيش الصغيرة:
 

 

الكرانيش هه
الكرانيش 

 

إذا كان جسمك بدين أو من الاحجام الصغيرة فيمكنك ارتداء الكرانيش المنفوشة بحجم صغير كما فى الموديل وهى لمسة بسيطة تضفى جمال للملابس بدون تضخيم لجسمك.

 

الجيبة البليسة:

 

الجيبة البليسية
الجيبة البليسية

 

الجيبة البليسة المتدرجة  تناسب الفتيات النحيفيات، ويمكن للمتلأت لبسها بشرط أن يكون الموديل قطعة الملابس فى الجزء العلوى يتسم بأنه مجسم، وارتداء قطعة ملابس تكون مجسمة، فى شكل شميز أنيق أو تيشريت قطن يناسب الموديل البليسيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة