من الحواجب المضفرة لرموش المساحات أغرب صيحات الميك آب.. اوعى تعمليها

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 07:00 ص
 من الحواجب المضفرة لرموش المساحات أغرب صيحات الميك آب.. اوعى تعمليها ميك اب غريب
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيراً ما تفاجئنا الموضة بتقاليع غريبة وفريدة من نوعها، يستطيع بعضها أن يسيطر ويتربع على عرش  الموضة فى العالم كله، بينما يخفق البعض الآخر ، ولأن الميك اب يعتبر ركنا رئيسيا من بين تصميمات عالم الموضة المختلفة، نقدم لك اليوم مجموعة من الصور قدم عالم الموضة من خلالها أغرب إطلالات  الميك آب كما اكدت لنا الميك ارتست "آلاء محمد".

ميك اب
ميك اب

قالت الميك أب ارتست "ألاء محمد"، أن هناك إطلالات غريبة تصدرت عالم الميك اب خلال الفترة الآخيرة وتناقلها عدد كبير من الفتيات، مشيرة إلى أن مثل هذه الإطلالات لابد وأن تتجنبها البنات عند وضع الميك اب حتى لا تتعرض الفتاة لسخرية الناس طوال الوقت، خاصة وأن هذه الإطلالات تحمل أذواق غريبة الشكل انتشرت خلال هذه الفترة على مواقع التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا".


 
ميك اب (2)
ميك اب

كان من ضمن هذه الإطلالات الغريبة، الحواجب ذات الأشكال والنقشات الغريبة وغير المألوفة، كرسمة الحاجب المموج، والحاجب المرسوم باللون البينك والأزرق وغيرهم من الألوان المخيفة على الحاجب، بجانب "ترتر" الحواجب الذى صدم البعض عند رؤيته.

ترتر الحواجب
ترتر الحواجب
ميك اب غريب
ميك اب غريب
الحواجب والرموش البينك
الحواجب والرموش البينك
ميك اب1
ميك اب

 كما اتجه البعض الآخر إلى وضع ميك اب عيون بألوان ورسومات غريبة الشكل والمضمون، حيث وضع بعضهن رموش طويلة جداً كادت أن تصل إلى فوق الحاجب، كما رسمت آخريات أعينهم بأيشادو يحمل رسومات غريبة وألواناً أغرب، فتعرفى على هذه الإطلالات خلال مجموعة من الصور الاتى نقدمها لك.

ميك اب (1)
ميك اب
ميك اب عيون غريب
ميك اب عيون غريب
رسومات عين غريبة
رسومات عين غريبة
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة