نتيجة الثانوية العامة ..

الرابع مكرر أدبى: أفاضل بين كليتى فنون جميلة وعلوم سياسية

الخميس، 12 يوليو 2018 11:38 ص
الرابع مكرر أدبى: أفاضل بين كليتى فنون جميلة وعلوم سياسية غدير إيهاب حنفى محمود الرفاعى الرابع مكرر فى أوائل الثانوية العامة شعبة أدبى
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتيجة الثانوية العامة 

غدير إيهاب حنفى محمود الرفاعى، من مدرسة محمد زهران الرسمية بنات حصلت على الرابع مكرر فى أوائل الثانوية العامة شعبة أدبى، لم تكن تصدق أنها ستكون من أوائل الطلبة خاصة بعد أن علمت أن وزير التربية والتعليم، اتصل على أوائل الطلبة وهنأهم بتفوقهم.

تقول غدير إيهاب لليوم السابع: " لم أصدق نفسى حين كنت أتابع مؤتمر الوزير على شاشة التليفزيون، وسمعت اسمى بالكامل وأنا من أوائل الطلبة، فقد كنت أخرج من بعض مواد الامتحانات وأنا حزينة، لخوفى من الامتحانات".

 وتضيف غدير: والدى يعمل مهندس ميكانيكا، ووالدتى ربة منزل، تساعدنى أنا وإخوتى على الدراسة والمذاكرة، وكنت لا أذهب للمدرسة فى الفترة الأخيرة، واعتمدت على الدروس الخصوصية التى كنت أحصل عليها فى كل المواد.

 وتكمل غدير: "اجتهدت فى السنة الثالثة بالثانوية العامة، أكثر من أى سنة قبلها خاصة وأنها لم تكن تراكمية، وكنت أركز على الكتب المدرسية لأن معظم أسئلة الامتحانات كانت تأتى منها".

وقدمت غدير نصيحة لمن يرغب فى التفوق: عليكم بكتب المدرسة، والتقرب من الله، و المذاكرة بتركيز .

 وأضافت غدير: كان حلمى الحصول على مجموع عالى وبعدها أقرر أى كلية أدخلها، والآن أصبح من حقى الدخول فى كليات كثيرة، وأحاول التفكير فى الاختيار بين كلية فنون جميلة، أو كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة