صور.. رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب يلتقى رئيس البرلمان القبرصى

الأربعاء، 11 يوليو 2018 03:09 م
صور.. رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب يلتقى رئيس البرلمان القبرصى طارق رضوان - رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، والوفد المرافق له مع ديمتريوس سيلوريس - رئيس البرلمان القبرصى، اليوم الأربعاء، وذلك فى إطار الزيارة البرلمانية التى ينظمها الوفد البرلمانى المصرى إلى قبرص حاليا، وحضر اللقاء السفيرة مى خليل - سفير مصر لدى دولة قبرص.

 

وبحسب بيان صادر عن لجنة العلاقات الخارجية، تناول اللقاء الحديث عن التحديات الإقليمية والدولية، وكذلك القضية الفلسطينية الإسرائيلية، وكذلك العلاقات المصرية القبرصية، والتى تشهد تقدم كبير سواء على مستوى العلاقات الاقتصادية أو الاجتماعية والسياسية.

 

وأشار النائب طارق رضوان، رئيس اللجنة، إلى أهمية توطيد العلاقات البرلمانية والدبلوماسية الشعبية ما بين البلدين كتتويج للعلاقات الثنائية.

 

 وأوضح "رضوان"، أن الزيارة تأتى كزيارة تحضيرية للقاء رؤساء البرلمانات المصرية والقبرصية خلال شهر سبتمبر القادم، وكذلك للإعداد للقاء الثلاثى المشترك ما بين مصر وقبرص واليونان.

 

الجدير بالذكر أن الوفد المصرى سيلتقى مساء الْيَوْمَ وغدا، مع جورجوس ليليكاس - رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان القبرصى، وانجيلوس فوتسيس - رئيس لجنة التجارة والصناعة والسياحة بالبرلمان القبرصى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة