هازارد قبل قمة فرنسا وبلجيكا: ريال مدريد حلم الجميع مع زيدان أو بدونه

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 12:56 م
هازارد قبل قمة فرنسا وبلجيكا: ريال مدريد حلم الجميع مع زيدان أو بدونه هازارد
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتهرب إيدين هازارد نجم تشيلسى الإنجليزى والمنتخب البرتغالى من السؤال حول رغبته فى الانتقال لريال مدريد الإسبانى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمواجهة فرنسا فى نصف نهائى كأس العالم المقام حاليا فى روسيا، والمحدد لها الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إيدين هازارد أكد أنه مازال يتمسك بحلم الانتقال لريال مدريد الإسبانى، بالرغم من رحيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الملكى.

ايدين هازارد
ايدين هازارد

رد هازارد عن سؤال أحد الصحفيين، حول استمرار تمسكه بالانتقال لريال مدريد رغم رحيل زين الدين زيدان قائلا "هل سيكون الحلم الحقيقى أقل دون زيدان؟".

وأضاف هازارد قائلا "زيدان شخص مميز، صحيح، لكنى أعتقد أن ريال مدريد هو حلم الجميع".

وتابع هازارد قائلا "سواء زيدان متواجد أو بدون زيدان ، القميص الأبيض شيئا مميزا بالنسبة لى لكن القميص الأزرق يناسبنى بشكل جيد أيضا، لذا لا يزعجنى إذا بقيت".

هازارد
هازارد

لكنه شدد فى نهاية كلامه على أنه لا يفكر حاليا سوى فى منافسات كأس العالم قائلا "فى الوقت الحالى، لا أفكر سوى فى كأس العالم. وكما قلت على الأقل 100 مرة، فإننى فى تشيلسى وفى الوقت الحالى ولم يقدم لى أحد عرضًا رسميا".

وأشارت تقارير الصحف فى إسبانيا إلى أن ريال مدريد مهتم بشدة بضم إيدين هازارد، ليكون خليفة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى اقترب من الانتقال ليوفنتوس الإيطالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة