شرفتم مصر.. السيسى يكرم أبطال البحر المتوسط ويمنح اللاعبين ومدربيهم أوسمة الجمهورية.. رئيس الوزراء ووزير الرياضة يشهدان التكريم.. نائب رئيس البعثة يمنح الرئيس شعار البطولة.. واللاعبون يشيدون باهتمام الدولة

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 02:24 م
شرفتم مصر.. السيسى يكرم أبطال البحر المتوسط ويمنح اللاعبين ومدربيهم أوسمة الجمهورية.. رئيس الوزراء ووزير الرياضة يشهدان التكريم.. نائب رئيس البعثة يمنح الرئيس شعار البطولة.. واللاعبون يشيدون باهتمام الدولة جانب من بعثة البحر المتوسط
كتبت ندى مجاهد - ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت رئاسة الجمهورية حفل تكريم لأبطال دورة البحر المتوسط، صباح اليوم، والتى أقيمت بإسبانيا، وحقق خلالها اللاعبون المركز الخامس برصيد 45 ميدالية متنوعة، مقسمة إلى 18 ذهبية و11 فضية و 16 برونزية .

 


 

من جانبه أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية أن التكريم شهد حضور كل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وأشرف صبحى وزير الرياضة، بالإضافة إلى رؤساء الاتحادات أصحاب الإنجازات .

أبطال البحر المتوسط
أبطال البحر المتوسط

أما حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى والأفريقى للرماية أكد أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى منح أبطال دورة ألعاب وسام الجمهورية على حسب الميداليات التى حققوها، مشيرا إلى أن هذا التكريم يعد شرفا وفخرا لكل لاعب .


 

بينما عبر البطل الأولمبى فى رفع الأثقال محمد إيهاب عن سعادته بهذا التكريم الذى تم ترتيبه سريعا، مشيرا إلى أنه دفعة معنوية قوية للاعبين لتحقيق مزيد من الانتصارات.

جانب من التكريم
جانب من اللاعبين المكرمين 

وأشار عبد الرحمن عرابى بطل الملاكمة إلى أن تكريمه من قبل رئيس الجمهورية شرف وفخر كبير، متوجها بالشكر للرئيس على تكريم بعثة البحر الأبيض المتوسط سريعا عقب العودة من إسبانيا .


 

 

وعبر عرابى على سعادته بهذا التكريم، مشيرا إلى أنها المقابلة الأولى له مع رئيس الجمهورية، حيث تم منحه وسام الجمهورية من الطبقة الأولى لتحقيقه ميدالية ذهبية .

هيثم فهمى و جيانا فارق
هيثم فهمى بطل المصارعة وجيانا فارق لاعبة الكاراتيه

وأهدى يحيى دعبس، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس البعثة الرئيس السيسى شعار البطولة خلال التكريم، وقال إنه سعيد بمقابلة الرئيس، مشيرا إلى أنه قال لهم شرفتوا مصر خلال التكريم .

أما أحمد حسن بطل المصارعة والحاصل على برونزية البحر المتوسط، فأكد أن الرئيس  بارك له على الميدالية وطلب منه المزيد خلال الفترة المقبلة، حيث  قال له "مبروك يا أحمد وأن شاء الله عاوزين اللى جاى أحسن ."


 

وأضاف اللاعب أنه حصل على وسام الجمهورية من الدرجة الثالثة نظرا لتحقيقه برونزية المنافسات .

وقال رمضان درويش لاعب منتخب الجودو إن الرئيس سلمهم أوسمة الجمهورية، كل حسب ميداليته، وقال لهم مبروك بعد أن سلم عليهم، وأضاف درويش أن الأوسمة التى تم تسليمها للاعبين، وفقا للميدالية التى حققها كل منهم، فالحاصل على الذهبية تسلم وساما من الدرجة الأولى، والفضية وساما من الدرجة الثانية، والبرونزية وساما من الدرجة الثالثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة