مابتروحش عليها.. أحذية جينز كملى بيها شياكتك فى صيف 2018

السبت، 09 يونيو 2018 01:00 ص
مابتروحش عليها.. أحذية جينز كملى بيها شياكتك فى صيف 2018 أحذية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الأحذية الجينز فى أواخر التسعينيات، وأصبحت من أبرز الملامح التى تميز موضة أحذية تلك الفترة، ولكن هذا العام مثلما عادت فيه العديد من ملامح موضة أزياء وأحذية التسعينيات، عادت الأحذية الجينز مرة ثانية، ولكن بإضافة بعض اللمسات التى تميز موضة هذا العام مثل الورود البارزة، والجينز المنقوش الذى يميز موضة الأحذية هذا العام.

أحذية جينز
أحذية جينز
أحذية جينز3
أحذية جينز

ففى تقرير له نشر موقع”Instyle”، بعض الأشكال المطروحة مؤخرًا فى عروض الموضة العالمية من الأحذية الجينز والتى يمكنك ارتداؤها فى خروجات الصيف المختلفة، فمن الأحذية الأرضية للكعب العالى تعرفى فى السطور التالية على موضة الأحذية الجينز، وما هى الأزياء المناسبة لارتدائها فى الصيف هذا العام.

أحذية جينز4
أحذية جينز
 
أحذية جينز5
أحذية جينز
 
أحذية7
أحذية

يمكنك اختيار أحذية جينز ذات الكعب العالى  فى خروجات الليل، أو عند المقابلات الرسمية، وتكون الأزياء الفورمال، أو الفساتين المشجرة موضة هذا العام من أفضل الأزياء الملائمة لها، أما الصندل الجينز العالى فسيناسب الإطلالة الكاجوال، أو التنورة الماكسى فى خروجات النهار.

أحذية جينز6
أحذية جينز
 
أحذية جينز55
أحذية جينز
 
أحذية8
أحذية

بعكس ما تعتقد الكثيرات فإن الأحذية الجينز لا تتناسب مع البنطلون الجينز بمختلف أشكاله، ولكن بحسب ما ذكر التقرير فإن البنطلون الجينز البوى فريند، أو ذا الأرجل الواسعة سيتناسب مع الأحذية الجينز ذات الكعب العالى، أو الأرضية المنقوشة بالورود، وهى الإطلالة الكاجوال البسيطة التى يمكنك ارتداؤها فى خروجات النهار مع الأصدقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة