أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إغلاق قضية التهرب الضريبى

السبت، 09 يونيو 2018 02:27 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إغلاق قضية التهرب الضريبى رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل كريستيانو رونالدو ، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، إلى اتفاق مع مصلحة الضرائب الإسبانية لإنهاء قضية التهرب الضريبى المتهم فيها النجم البرتغالى قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو الجارى إلى 15 يوليو المقبل على الترتيب.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

رونالدو يتخلص من قضية التهرب الضربى قبل المونديال
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن هيئة الدفاع عن النجم المنتخب البرتغالى أمام محكمة الضرائب الإسبانية توصل إلى اتفاق يرضى الطرفين بدفع اللاعب 19 مليون يورو وغلق ملف قضية التهريب الضريبى المتهم فيها "الدون".

وأوضحت الصحيفة أن المبلغ المطلوب كان يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو بسبب العقوبات التى تم توقيعها على اللاعب لتأخره فى دفع المبلغ المطلوب من بداية القضية والبالغ 14.7 مليون يورو.

وكان النائب العام الإسبانى قد وجه اتهامًا لرونالدو صاحب الـ33 عاماً بالتهرب من دفع 14.7 من الضرائب حول حقوق صورته، فى الفترة ما بين 2011 و2014.

البرتغالى كريستيانو رونالدو
البرتغالى كريستيانو رونالدو

 

رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد
 

يوجد العديد من النجوم القادرين على خلافة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، داخل صفوف الميرنجى فى حال تأكد رحيله عن الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت التقارير الصحفية أكدت على قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد فى أعقاب رفض فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، طلبه بتحسين عقده خلال الصيف الجارى، وهو ما ألمحه إليه كريستيانو بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا على حساب ليفربول، قائلا، "لقد كان من الجيد التواجد فى ريال مدريد، وسأمنح ردى إلى الجمهور خلال الأيام المقبلة".

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرا عن أبرز اللاعبين المرشحين لخلافة كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد، على رأسهم البرازيلى نيمار الذى يرغب بيريز فى التعاقد معه بغض النظر عن استمرار الدون من عدمه، مضيفة أن هداف السليساو يرغب فى العودة إلى الدورى الإسبانى عبر بوابة الفريق الملكى.

كما برز اسم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، لاعب بايرن ميونيخ الألمانى، ضمن أفضل بدائل رونالدو، خاصة بعدما أبدى رغبته فى الرحيل عن الفريق البافارى، ومعه فى القائمة البلجيكى إدين هازارد، نجم تشيلسى الإنجليزى، والذى يعد من أبرز الصفقات التى يتطلع رئيس ريال مدريد لإبرامها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة