اخبار ارسنال اليوم عن رغبة فنربخشة التركى فى التعاقد مع لاكازيت

الجمعة، 08 يونيو 2018 11:31 م
اخبار ارسنال اليوم عن رغبة فنربخشة التركى فى التعاقد مع لاكازيت الكسندر لاكازيت مهاجم ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب فريق أرسنال الإنجليزي قائمة اهتمامات فريق فنربخشة التركى خلال الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

 

مدرب أرسنال يدرس الإستغناء عن لاكازيت
 

كشفت صحيفة "فوتوماك" التركية عن رغبة فريق فنربخشة بالتعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي فى الميركاتو الصيفى الحالى، وذلك من أجل تدعيم هجوم الفريق التركى فى الموسم المقبل.

اوناى ايمرى مدرب ارسنال
اوناى ايمرى مدرب ارسنال

 

أضافت الصحيفة التركية أن أوناى إيمرى مدرب أرسنال الجديد يدرس السماح لمهاجمه الفرنسي بالرحيل فى الانتقالات الصيفية، وذلك رغبة منه فى التعاقد مع مهاجم فريق فالنسيا الإسباني رودريجو.

وكان لاكازيت قد انضم لصفوف فريق أرسنال الصيف الماضى من فريق ليون الفرنسي فى صفقة كبيرة وصلت قيمتها إلى 46.5 مليون إسترليني، حيث سجل اللاعب 19 هدفا مع الجانرز خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات.

يذكر أن مهاجم أرسنال يغيب عن القائمة النهائية لمنتخب فرنسا الذى يستعد للمشاركة فى كأس العالم 2018، والذى تستضيفه روسيا فى الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 15 يوليو المقبل.   

 

ياسين عدلى موهبة فرنسا الشابةياسين عدلى موهبة فرنسا الشابة

 

خطوة واحدة تفصل أرسنال عن الشاب ياسين عدلى

 

حصل فريق أرسنال الإنجليزى على توقيع اللاعب الشاب ياسين عدلى نجم باريس سان جيرمان لدعم خط وسط المدفعجية فى الموسم الجديد 2018/2019.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن إدارة أرسنال حصلت على توقيع مبدئى من ياسين عدلى لمدة 3 سنوات وذلك بتوصية من أوناى إيمرى المدير الفنى الحالى للجانرز وسان جيرمان السابق.

أشارت الصحيفة، إن ياسين عدلى من المواهب الشابة داخل صفوف باريس سان جيرمان وشارك لبضع دقائق مع إوناى إيمرى فى أخر مراحل الموسم المنتهى وراهن على موهبة اللاعب بمركز خط الوسط.

ويتميز ياسين عدلى بطول القامة ويتميز بموهبة فنية فى مركز خط الوسط ويستطيع اللعب كجناح وسيكون له مستقبل كبير مع منتخب فرنسا خلال السنوات المقبلة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة إنضمام ياسين عدلى إلى أرسنال بشكل رسمى خلال الأيام القادمة.

مروان فيلاينى هدف أرسنالمروان فيلاينى هدف أرسنال

 

أرسنال يتحرك لضم مروان فيلاينى من مانشستر يونايتد

 

بدأ مسئولو أرسنال الإنجليزى التحرك لضم البلجيكى مروان فيلاينى لاعب خط وسط مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى تيلجراف"البريطانية، فإن ممثلى مروان فيلاينى سيعقدون جلسة مع إدارة أرسنال الإنجليزى هذا الأسبوع لحسم انتقاله اللاعب البلجيكى إلى صفوف الجانرز، خاصة أن عقده مع الشياطين الحمر سينتهى 30 يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يسعى لضم فيلاينى بقوة إلى صفوفه بعد توصية أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق بإنهاء الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن أوناى إيمرى مدرب أرسنال تحدث مع فيلاينى خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد له الحاجة إلى جهوده داخل صفوف المدفعجية فى الموسم الجديد.

وعلى الرغم من غموض موقف مروان فيلاينى مع مانشستريونايتد الإنجليزى وعدم تجديد عقده إلا أن مورينيو يتمسك ببقاء اللاعب حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة