مفاجآت فى الحلقة الـ21 من مسلسل "أيوب".. مصطفى شعبان ينجح فى الإيقاع بمنصور ومشاركته فى مشروع وهمى.. وشقيقة أيوب "سماح" تصبح سيدة أعمال.. وأيوب يصل لطليقته رغدة ويأخذ عينة من ابنه لتحليل الـDNA

الخميس، 07 يونيو 2018 09:00 م
مفاجآت فى الحلقة الـ21 من مسلسل "أيوب".. مصطفى شعبان ينجح فى الإيقاع بمنصور ومشاركته فى مشروع وهمى.. وشقيقة أيوب "سماح" تصبح سيدة أعمال.. وأيوب يصل لطليقته رغدة ويأخذ عينة من ابنه لتحليل الـDNA مسلسل أيوب
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة يومياً طوال شهر رمضان بشكل حصرى، وشهدت الحلقة الـ21 من المسلسل أحداث مثيرة بدايتها كانت مكيدة للإيقاع بـ"منصور" محمد دياب، عن طريق أحد رجاله الذى تنكر فى شخصية مستشار قانونى ليطمعه باستئجار مقر خاص به ليغريه بعدها للمشاركة معه فى مشورع استثمارى.

VVV
 

كما ينجح شعبان "أيوب" فى خداع "منصور" دياب و"حسن الوحش" محمد لطفى، ويطلبان بالفعل المشاركة فى المشورع الاستثمارى الوهمى بمبالغ ضخمة.

ويكتشف "أيوب" مصطفى شعبان المكان التى تختبئ فيه طليقته "رغدة" ميريهان حسين، ومن خلال خادمتها يحصل على عينه من شعر ابنه ليجرى تحليل DNA ويعرف حقيقة ما إذا كان ينسب له بالفعل أم لا.

وبعد ما سرقت "سماح" طليقها "منصور" واستولت على الأموال التى كانت فى سيارته التى سرقتها منه، وتغيرت حياتها وأصبحت سيدة أعمال وصاحبة مركز تجميل كبير، وتصل لشقيقها مصطفى شعبان صور من حفل الافتتاح عن طريق أحد رجاله.

LLL
 

ويقوم "أيوب" مصطفى شعبان بالتبرع بمبلغ مالى فى أحد المساجد، ويطلب من القائم عليها أن يمنح عمته عمرة باعتبارها أم مثالية دون أن تعرف أنه السبب فى ذلك، وكذلك منح ابن عمته مبلغ مالى لتدبير ورشة النجارة الخاصة به.

وتختم الحلقة بسؤال "باهر" زكى فطين عبد الوهاب لـ"أيوب" مصطفى شعبان عن خطته التى وضعها لسرقة البنك وكيف سيتم تنفيذها.

A
 
4444
 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

7
 
666
 
55









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة