تخصيص 286 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر بالبحيرة

الخميس، 07 يونيو 2018 01:17 م
تخصيص 286 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر بالبحيرة المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد القصوى بمدن ومراكز المحافظة والمديريات الخدمية والمستشفيات والإسعاف والحماية المدنية استعدادا لاستقبال العيد الفطر المبارك.
 
وأضافت محافظ البحيرة، أنه تم تشكيل غرف عمليات فرعية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لتلقي الشكاوي من المواطنين خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك.
 
وشددت محافظ البحيرة، على تكثيف أعمال النظافة بالمتنزهات و الشوارع والحدائق والأماكن العامة وتكثيف الحملات التمةينية لمراقبة  الأسواق والمحال وتجهيز الساحات المخصصة لأداء صلاة العيد مع فتح المتنزهات والحدائق العامة أمام المواطنين للاحتفال.
 
و أكد الدكتور حسني عباسي مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة، على استمرار تواجد فريق العمل بغرفة العمليات بالمديرية طوال أيام عيد الفطر المبارك لتلقى أي شكاوى أو حالات اشتباه بأمراض وبائية أو معدية أو مخالفات خاصة باللحوم المعروضة بمحلات الجزارة والأسواق واتخاذ الإجراءات الفورية بشأنها.
 
كما أكد وكيل الوزارة، استمرار فتح المجازر بصفة منتظمة يوميا اعتبارا من وقفة عيد الفطر مع تواجد جميع أطباء المجازر وحتى نهاية أول أيام العيد مع وجود نوبتجيات للأطباء لباقي أيام العيد، وقيام مديري الإدارات البيطرية بالمراكز ومديري المجازر بالاشتراك مع الأجهزة المختصة بمراقبة الأسواق والمحال والمطاعم والتأكد من صلاحية اللحوم والمنتجات المعروضة.
 
وأكد الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أنه تم تجهيز 286 ساحة على مستوى المحافظة لأداء صلاة العيد مع وجود إمام أساسى وآخر احتياطى بكل ساحة للصلاة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة