ضبط 494 كيلو سكر تموينى مدعم قبل قيام معمل تصنيع كعك وبسكويت باستخدامه

الأربعاء، 06 يونيو 2018 04:02 م
ضبط 494 كيلو سكر تموينى مدعم قبل قيام معمل تصنيع كعك وبسكويت باستخدامه حملة تموينية - أرشيفية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ضبط 494 كيلو سكر تموينى مدعم معاد تعبئته داخل 12 شيكارة كبيرة بأحد معامل تصنيع الكعك والبسكويت بمركز ومدينة الجمالية، لاستخدامها فى التصنيع بالمخالفة للقانون لتحقيق أرباح غير مشروعة والاستفادة من فارق السعر المدعم والاستيلاء على المال العام وذلك بالمخالفة لأحكام القانون والإضرار بالصالح العام للمواطنين.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من محمد أمين، رئيس مركز ومدينة الجمالية، بشأن نتائج الحملة المشتركة لرئاسة مدينة الجمالية مع إدارة التموين وشرطة التموين والإدارة الصحية والطب البيطرى والبيئة بالجمالية.

وأمر محافظ الدقهلية، بالتحفظ على الكميات المضبوطة وتحرير محضر جنح بالمخالفة، وإحالة الواقعة للنيابة العامة، مشيراً إلى أهمية متابعه تصرفات النيابة لإعمال شئونها فى هذا الشأن.

وثمن الشعراوي، جهود رجال مباحث التموين المتميزة بالتعاون مع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة فى ضبط الاسواق بكافه المجالات، مؤكداً على تفعيل خطه المرور والتفتيش للجان الخماسية على جميع معامل تصنيع الكعك والبسكويت والحلوى بنطاق المحافظة لردع المخالفين والحفاظ على وصول السلع المدعمة لمستحقيها.

وشدد محافظ الدقهلية، على أهمية التوسع فى حملات مباحث التموين بنطاق المحافظة للتصدى لمكافحه كافه ظواهر الغش التجارى والعمل على ضبط الاسواق ومتابعه السلع المدعمة وضبط كافه حالات التلاعب وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم لحماية المستهلك وتأمين وحماية الاقتصاد القومى فضلا عن الحفاظ على الصالح العام للمواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة