الدفع بـ 70 سيارة إسعاف أمام لجان الثانوية العامة فى أسيوط

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 10:11 ص
الدفع بـ 70 سيارة إسعاف أمام لجان الثانوية العامة فى أسيوط سيارات إسعاف -صورة أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت هيئة الإسعاف فى أسيوط بالدفع بـ 70 سيارة إسعاف موزعة على كافة لجان محافظة أسيوط بمراكز المحافظة المختلفة بالإضافة إلى تمركز ثابت أمام مقر تقدير درجات الثانوية العامة والكنترولات بالمحافظة.
 
 
ويتم توفير السيارات مجهزة بالأطباء وبكافة المستلزمات الطبية للتدخل الفورى حال حدوث أية مشاكل صحية للطلاب أو المراقبين فى امتحانات الثانوية العامة لنقل الحالات المرضية إلى أقرب مستشفى من اللجان وفقا للحالة الطبية للطالب أو المراقب بالامتحانات. 
 
وقامت سيارات الإسعاف بنقل طالبين فى أول أيام الامتحانات وأحد المراقبين خلال أول يومين للامتحانات.
 
الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.
 
 
ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة