اخبار مانشستر يونايتد عن اقتراب الشياطين من مدافع بورتو البرتغالى

الإثنين، 04 يونيو 2018 11:51 م
اخبار مانشستر يونايتد عن اقتراب الشياطين من مدافع بورتو البرتغالى دالوت لاعب بورتو البرتغالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع البرتغالى دييجو دالوت، ظهير أيمن فريق بورتو، وذلك بعد موافقة ناديه على انتقال اللاعب إلى عملاق البريميرليج.

مانشستر يونايتد يقترب من دالوت

دالوت قريب من مانشستر يونايتد
دالوت قريب من مانشستر يونايتد

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، فإن دالوت سيخضع للفحص الطبى فى مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الحالى، وذلك بعد أن توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع نادى بورتو حول تكلفة الصفقة.

ويبلغ الشرط الجزائي لدالوت 17.5 مليون جنيه إسترليني لكن من الممكن تفعيله فقط بعد 30 يونيو، حيث من المقرر أن يدفع مانشستر يونايتد ما يقارب من 19 مليون من أجل حسم الصفقة مبكرًا بسبب اهتمام عدة أندية بالظهير البرتغالى.

وأشارت التقارير إلى أن تعاقد مانشستر يونايتد مع دالوت، قد يعنى نهاية مسيرة لوك شو مع الفريق والذى يحظى باهتمام من نادي نيوكاسل يونايتد.

 

فيلايني قريب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد
فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد

 

فى سياق آخر، بدأ مسئولو أرسنال الإنجليزى فى التحرك نحو ضم البلجيكى مروان فيلاينى لاعب خط وسط مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى.

وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى تيلجراف"البريطانية، إن ممثلى مروان فيلاينى سيعقدون جلسة مع إدارة أرسنال الإنجليزى هذا الأسبوع من أجل حسم انتقاله اللاعب البلجيكى إلى صفوف الجانرز خاصة أن عقده مع الشياطين الحمر سينتهى 30 يونيو المقبل.

أشارت الصحيفة، إلى أن أرسنال يسعى لضم فيلاينى بقوة إلى صفوفه بعد توصيه أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق بإنهاء الصفقة.

وأوضحت الصحيفة، أن أوناى إيمرى مدرب أرسنال تحدث مع فيلاينى خلال الساعات القليلة الماضية وأكد له  الحاجة إلى جهوده داخل صفوف المدفعجية فى الموسم الجديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة