صور.. 3 نجوم انطفأت شمعتهم فى المريكاتو الصيفى

السبت، 30 يونيو 2018 01:30 ص
صور.. 3 نجوم انطفأت شمعتهم فى المريكاتو الصيفى محمد مجدى أفشة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع حلول فترة الانتقالات فى الدورى المصرى، يتصارع قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك لضم بعض اللاعبين، ويظل الميريكاتو مشتعلاً ما بين عروض مغرية ووعود وتدخل بعض المحبين لكل نادٍ، حتى يحسم أحدهم الصفقة لصالحة.

وعلى عكس ما يحدث فى أغلب الفترات الانتقالية، لم تشهد مرحلة المريكاتو الصيفى الحالى صراعا شرسا بين الأهلى والزمالك على لاعب بعينه، وطُرح على الساحة الرياضية أسماء بعض اللاعبين لكن لم يحدث صراع شرس عليهم وانطفأت شمعتهم سريعًا، وفى الأسطر التالية نرصد أبرز 3 لاعبين توهج  الصراع عليهم ثم هدأ سريعًا..

 

محمد مجدى قفشة

محمد مجدى قفشة صانع ألعاب فريق إنبى، كان على رأس قمة الصراع بين الأهلى والزمالك فى فترة الانتقالات الحالية، إلا أن الصفقة حسمت بهدوء لصالح نادى الأهرام "الأسيوطى سابقًا" لينتهى الصراع بين القطبين.

 

عمر السعيد

عمر السعيد مهاجم وادى دجلة، كان من أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال للأهلى أو الزمالك، خاصة أن رحيله عن الإنتاج الحربى والانضمام لصفوف الفريق الدجلاوى كان تمهيدًا لارتداء قميص الشياطين الحمر فى الموسم المقبل، لكن سرعان ما تغيرت وجهة اللاعب بعد تراجع الأهلى لينتقل للزمالك فى هدوء ودون صراع شرس بين الفريقين.

 

محمد حمدى

محمد حمدى ظهير أيسر نادى المصرى البورسعيدى، كان على أعتاب الأهلى والزمالك، إلا أن مسئولى نادى الأهرام حسموا الصفقة لصالحهم بعدما عرضوا 27 مليون جنيه، لينتهى الأمر بهدوء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة