فيديو.. توفيق عكاشة: "الفكر اليسارى والإخوانى خرجا من قلب البيت الصهيونى"

الجمعة، 29 يونيو 2018 09:45 م
فيديو.. توفيق عكاشة: "الفكر اليسارى والإخوانى خرجا من قلب البيت الصهيونى" الإعلامى توفيق عكاشة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الفكر اليسارى وفكر جماعة الإخوان الإرهابية خرجا من النظام الصهيونى العالمى، وتابع:" اليساريين والإخوان خرجا من قلب البيت الصهيونى"، موضحاً أنه رغم الاختلاف بين الفكرين إلا أن مؤسسهم واحد.

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، :"تصدير العلم الفاسد سمة من سمات كتاب حكماء أبناء صهيون، وللأسف نظراً لعدم تدقيقنا فى العلوم التى تأتى إلينا رغم تحذيرنا مراراً وتكراراً من تنقية العلوم التى تصلنا إلا أننا وقعنا فى الفكر اليسار الاشتراكى الذى أسسه كارل ماركس.. وماركس حاخام يهودى تحول إلى فيلسوف وأسس النظام الاقتصادى والاجتماعى الماركسى".

وتابع:" سمة من سمات الصهيونية العالمية وأفكارهم يتوراثها الأجيال.. وورثنا العلم دون أن نفحصه ما هو الصحيح منه والمزيف.. تصدير العلم الفاسد أحد أعمدة كتاب حكماء أبناء صهيون.. الكلام ده بهاتى فيه منذ 4 سنين وكشفنا عدد من العلم المضروب.. منهم اليساريين الذين ينتهجون العلم الاشتراكى .. والاشتراكية إحدى روافد الصهيونية الماسونية العالمية".

وأشار "عكاشة" إلى مدى التطابق فى نظام جماعة الإخوان الإرهابية والصهيونية العالمية، موضحاً أن مجلس جماعة الإخوان 13 عضواً ولديهم 20 قاعدة وكذلك أيضاً عدد أعضاء المجلس الماسونى العالمى 13 عضواً ولديهم 21 قاعدة، مشدداً على أن الفكر الصهيونى العالمى هو الذى أسس لهذه الجماعة من خلال المخابرات الإنجليزية، وتابع:"الثورات إحدى آليات الصهيونية العالمية فى مخططاتهم، ومن خطط للثورة الفرنسية هو النظام الصهيونى الذى يضع الخطط منذ عام 1776 إلى الآن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة