برنامج خاص لتأهيل "باكا" فى الأهلي وإصابة الكاحل تطارد عاشور

الجمعة، 29 يونيو 2018 02:37 م
برنامج خاص لتأهيل "باكا" فى الأهلي وإصابة الكاحل تطارد عاشور حسام عاشور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الجهاز الفنى للأهلى برنامجًا تأهيليًا للجنوب أفريقى «باكا» لتجهيزه للموسم الجديد بعدما تأخر اللاعب فى الانضمام للتدريبات، نظراً لمشاركته مع منتخب بلاده فى إحدى الدورات الودية، وهو ما اضطر الجهاز الفنى لوضع برنامج خاص لتجهيزه يتزامن مع مشاركته فى التدريبات.

وواصل باكا تنفيذ البرنامج البدنى الخاص على مدار الـ60 دقيقة الأولى من المران الصباحى اليوم، الجمعة، قبل أن يشارك فى الجزء الأخير من تدريبات الكرة فى المران الذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلى للموسم الجديد الذى يستهله الفريق بمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو المقبل فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

على صعيد متصل، كشف الجهاز الفنى تفاصيل إصابة حسام عاشور، لاعب الفريق، والتى حرمته من المشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم لليوم الثانى على التوالي، وأكد الجهاز أن عاشور يعانى من إصابة فى كاحل القدم تعرض لها أثناء مشاركته فى الشوط الثانى من مباراة فاركو الودية التى أقيمت الثلاثاء الماضى فى ختام معسكر الفريق الداخلى ببرج العرب وحسمها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويؤدى اللاعب برنامجاً تأهيلياً مكثفاً تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود يبدأ بالجرى بشكل تدريجى خفيف لتجهيزه للحاق بمعسكر الإعداد الخارجى استعدادًا للموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة