ملخص وأهداف مباراة سويسرا وكوستاريكا فى كأس العالم 2018

الأربعاء، 27 يونيو 2018 10:30 م
ملخص وأهداف مباراة سويسرا وكوستاريكا فى كأس العالم 2018 تشاكا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة سويسرا وكوستاريكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، وأقيمت اليوم الأربعاء على ملعب نيجنى نوفجورود، بالتعادل بنتيجة 2-2.

أحرز يان سومر حارس مرمى نادى بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى والمنتخب السويسرى الهدف الثانى فى شباك منتخبه، ليتعادل لكوستاريكا بنتيجة 2-2، بعدما ارتطمت الكرة بالمرمى ثم بجسده لتدخل إلى المرمى ويُسجل الهدف باسمه، ليهرب المنتخب الكوستاريكى من فخ الهزيمة فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب نيجنى نوفجورود ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا.

كان جوزيب دراميتش لاعب بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى والمنتخب السويسرى، قد سجل الهدف الثانى لسويسرا على المنتخب الكوستاريكى، وذلك فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بينما كان  كيندال واستون قد سجل هدف كوستاريكا الأول فى شباك سويسرا فى الدقيقة 56 من عمر المباراة، وسجل بليريم دزيمايلى لاعب بولونيا هدف سويسرا الأول فى شباك المنتخب الكوستاريكى، وذلك بعد مرور 31 دقيقة على انطلاق المباراة.

وعبر منتخب سويسرا لدور الـ 16 من نهائيات كأس العالم، باحتلاله المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 5 نقاط، بعد أن تعادل مع البرازيل بنتيجة 1-1 فى أولى مبارياته بالمونديال، وفاز على صربيا بنتيجة 2-1 فى مباراة الجولة الثانية من البطولة وتعادل مع كوستاريكا بنتيجة 2-2 فى مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 بينما ودع المنتخب الكوستاريكى البطولة باحتلاله المركز الرابع والأخير فى المجموعة برصيد نقطة واحدة بعدما خسر من صربيا بهدف نظيف فى أولى مبارياته بدور المجموعات بنهائيات كأس العالم، وخسر من البرازيل بهدفين نظيفين فى مباراة الجولة الثانية من البطولة، وتعادل مع سويسرا بنتيجة 2-2 فى الجولة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة