صور.. وكيل "صحة جنوب سيناء": توفير 3 تخصصات طبية جديدة بالوحدات الصحية

الإثنين، 25 يونيو 2018 11:15 م
صور.. وكيل "صحة جنوب سيناء": توفير 3 تخصصات طبية جديدة بالوحدات الصحية الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بجنوب سيناء، على توفير ثلاث تخصصات طبية (جراحة - باطنه - نساء) للعمل بالوحدات الصحية على مستوى المحافظة، بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، فى إطار خطة العمل لتطوير المنظومة الصحية على مستوى المحافظة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء اليوم الاثنين بمديرى المستشفيات واﻹدارات الصحية على مستوى المحافظة بحضور مدير الطب العلاجى ومدير الرعاية اﻷساسية.

 

وأكد الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة انة تم تكليف مدير الطب العلاجى بتوفير ثلاث تخصصات طبية فى (الجراحة والنساء والباطنه ) للعمل يومان فى اﻷسبوع بكافة الوحدات الريفية على مستوى المحافظة) باﻹضافة لعمل أطباء الرعاية اﻷساسية بتلك الوحدات وذلك لتقديم خدمات طبية أفضل لمواطنى جنوب سيناء.

 

كما شدد وكيل وزارة الصحة على مديرى المستشفيات بضرورة وضع خطة عمل شهرية لكل مستشفى لتطوير اﻷداء والارتقاء بكافة المستشفيات صحيا وضرورة تحديد احتياجات المستشفيات من التخصصات الطبية من الجامعات المصرية وفقا للبروتوكولات الموقعة فى هذا الشأن الاستفادة القصوى من خبراتهم لدعم الخدمة الصحية بالمستشفيات وتقديم خدمات أفضل لمواطنى جنوب سيناء، كما تم التنبيه بالتشديد على الفريق الصحى بالمستشفيات والوحدات بحسن معاملة المرضى.

 

 الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بجنوب سيناء (1)
 
 الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بجنوب سيناء (2)
 
 الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بجنوب سيناء (3)
 
 الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بجنوب سيناء (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة