فى اليوم العالمى لـ"السيلفى".. زعماء وملوك العالم يلتقطون الصور على الطريقة الحديثة.. والشباب يأخذون صورا تذكارية مع الرئيس السيسى.. وسيلفى خاص لماكرون مع تريزا ماى.. وأوباما مع كلينتون وبوش

الجمعة، 22 يونيو 2018 01:13 ص
فى اليوم العالمى لـ"السيلفى".. زعماء وملوك العالم يلتقطون الصور على الطريقة الحديثة.. والشباب يأخذون صورا تذكارية مع الرئيس السيسى.. وسيلفى خاص لماكرون مع تريزا ماى.. وأوباما مع كلينتون وبوش فى اليوم العالمى لـ"السيلفى"
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل العديد من الأشخاص حول العالم باليوم العالمى للسيلفى، الذى يوافق 21 يونيو من كل عام، بعدما أصبح عادة للناس، حيث لا يمر مناسبة دون صورا للاحتفاظ بها لتكون شاهدة على تاريخ حياتهم.

 

ولم يصبح التصوير بطريقة السيلفى حكرا على أحد، لكنها امتدت لتشمل رؤساء وزعماء وملوك العالم، ففى مصر حرص عدد من الشباب المشاركين بمنتدى شباب العالم، الذى أقيم فى نوفمبر الماضى بمدينة شرم الشيخ، على التقاط صورة تذكارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.

54856-سيلفى-المؤتمر-الاقتصادى
سيلفى المؤتمر الاقتصادى

 

55539-منتدى-شباب-العالم-(2)
سيلفى الرئيس مع شباب المنتدى العالمى فى شرم الشيخ 

 

أيضا من ضمن أشهر سليفيات رؤساء العالم، السيلفى الذى التقطه الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون مع رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماى، في متحف فيكتوريا وألبرت فى لندن، كذلك سيلفى ماكرون أيضا مع فريق حملته الانتخابية قبل حسم منصب الرئاسة.

400712-سيلفى-أيمانويل-ماكرون
سيلفى ماكرون مع فريق حملته الانتخابية
 
 
سيلفى ماكرون وتريزا ماى
سيلفى ماكرون وتريزا ماى

 

الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، كان صاحب نصيب من سيلفى الرؤساء، وفى أثناء حضور مراسم تأبين الزعيم الراحل نيلسون مانديلا، قام أوباما بالتقاط سيلفى مع رئيسة وزراء الدنمارك، لكن هذا السيلفى سبب جدلاً كبيراً على مواقع التواصل انتقدوا فيها "ضحكة" أوباما فى موقف حزين فى تأبين زعيم راحل.

سيلفى أوباما
سيلفى أوباما

 

مدمن السيلفى، لقب يطلق على سعد الحريرى، رئيس الوزراء اللبنانى، الذى لا يترك مناسبة أو حدث إلا ويرفع موبايله الخاص ليتلقط سيلفى مع نظرائه، تارة يلتقط سيلفى مع ولى العهد السعودى محمد بن سلمان وتارة مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بينما كان آخر سيلفى له مع ولى العهد السعودى أيضا وبرفقة جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

الحريرى مع بوتين
الحريرى مع بوتين

 

سيلفى الحريرى فى القمة العربية
سيلفى الحريرى فى القمة العربية

 

سيلفى الحريرى مع رئيس الفيفا وولى العهد السعودى
سيلفى الحريرى مع رئيس الفيفا وولى العهد السعودى

 

سيلفى الحريرى مع ولى العهد
سيلفى الحريرى مع ولى العهد

 

من أشهر صور السيلفى أيضا، سيلفى رؤساء أمريكا السابقين، بيل كلينتون وجورج بوش وباراك أوباما، خلال افتتاح بطولة كأس الرؤساء للجولف فى نادى ليبرتى الوطنى للجولف بولاية نيوجيرسى الأمريكية، وظهر فيها الثلاثة رؤساء فى حالة مودة وانسجام بينهم.

أوباما وكلينتون وبوش الابن
أوباما وكلينتون وبوش الابن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة