حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية "صور"

الجمعة، 22 يونيو 2018 02:32 م
حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية "صور"  حملة مكبرة لازالة التعديات بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أنه يولى إهتماماً كبيراً بملف إزالة التعديات المخالفة على الأراضى  الزراعية وأراضى أملاك الدولة لإستعاده هيبة الدوله على أراضيها والحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين.
 
وشدد محافظ الشرقية فى بيان له اليوم على رؤساء المراكز والمدن والأحياء  بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للمخالفات المقامة على الأراضى الزراعيه أو أراضى أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين ليكونوا عبره لغيرهم وذلك حفاظاً على هيبة الدولة .
 
وأوضح إنه فى هذا الإطار قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بإزالة التعديات الواقعة  على أراضى أملاك الدولة بمساحه 65 متراً بمنطقة كوبرى العبور بمدينة الزقازيق كما تم تنفيذ قرار إزالة  ٨ أدوار مقامة بالمخالفه بالبرج المواجه لكوبرى العبور بمدينة الزقازيق .
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزاله سده خشبية والتحفظ على مواد البناء بأحد الأبراج المخالفه بنطاق الوحده المحلية بشيبه وقد سبق وتم إزالتها من قبل وذلك فى إطار المتابعة المستمرة والدوريه بعد تنفيذ قرارات الإزاله لعدم معاودة المخالفين القيام بالبناء مرة أخرى،إزالة تعديات في  أبو حماد  على الأراضى الزراعية بمساحه 150 متراً بعزبه مأمون نافع وتم إزاله المخالفه فى المهد ، وكذلك تم إيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه ببناء للدور الثانى بدون ترخيص وتم التحفظ على معدات البناء وإزاله السده الخشبية.
 
ونفذت مدينة أبو كبير قرارات إزاله لمبنى مخالف على الطريق الدائرى بمساحه 60 متر وإزاله سور فى جزيرة أبو عمر بمسافة 100 متر وبلبيس إزالت عدد 7 حالات تعدى بقرية العدلية بمساحه 4 قيراط و19سهم وتم إزاله 20 سور طولى.
 
كما تم إزالة عدد من الحالات التعدى بالمخالفة على الأرض الزراعيه بوحدة كفر إبراهيم  بمساحة 525 متراً ،كما تمكنت رئاسة المركز من  تنفيذ إزلة عدد 14حالة تعدى على الارض الزراعيه بناحية أولاد سيف بإجمالى مساحة ٨ قيراط و٢٢ سهم.
 
كما تم ازالة عدد ١٢ حالة تعدى على الأرض الزراعيه بناحية كفر أيوب باجمالى مساحة 7 قيراط و11سهم،وههيا 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحه 450 متر وتم مساواه المخالفة فى المهد.
 
 
1 (1)
جانب من الحملة

 

1 (2)
حملة مكبرة لازالة التعديات بالشرقية

 

1 (3)
جانب من حملة الازالة بالشرقية
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة