محافظ الدقهلية يسحب رخص 12 تاكسى وإيقاف ترخيصهم لعدم تشغيل العداد

الخميس، 21 يونيو 2018 12:53 م
محافظ الدقهلية يسحب رخص 12 تاكسى وإيقاف ترخيصهم لعدم تشغيل العداد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قاد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، شخصيًا مع الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، حملة تفتيش مروريه على سيارات التاكسى والسرفيس بشوارع وميادين مدينه المنصورة، شملت مناطق الاستاد، شارع الجيش، شارع الجمهورية، شارع قناة السويس، منطقة الجامعة، شارع جيهان.

 

واستوقف المحافظ، العديد من سيارات التاكسى والسرفيس وأجرى حوارات مع المواطنين اطمئن منهم على مدى التزام قائدى التاكسى بتشغيل العداد والمحاسبة وفقا للتعريفة التى تم اقرارها من قبل المحافظة، كما اجرى حوارات مع المواطنين مستقلى سيارات السرفيس ليطمئن على مدى التزام السائقين بخطوط السير المحددة والالتزام بالتعريفة المقررة.

 

وقام الشعراوي، خلال حملته المرورية التى قادها بنفسه بسحب رخصة 12 تاكسى عداد وإيقاف ترخيصهم لعدم تشغيل العداد وعدم التزامهم ومحاولة ابتزاز المواطنين واستغلال حاجتهم بطلب أجرة زيادة عن التعريفة المقررة.

 

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة من خلال أجهزتها التنفيذية بالمحافظة حريصة كل الحرص على تطبيق التعريفة المقررة وتنفيذ القانون بكل الحسم والحزم عملا على راحة المواطنين، مشيراً إلى أن التعريفة التى تم إقرارها لجميع وسائل انتقال المواطنين على كافة الخطوط من والى الدقهلية بمدنها المختلفة، وفيما بين المدن والمراكز وقرى المحافظة فيما يسمى بالخطوط الفرعية، وأيضا تعريفة السرفيس، تم إقرار ها جميعا وتم فيها مراعاة صالح السائقين اصحاب السيارات والتاكسيات وأيضا مراعاة صالح المواطنين.

 

وشدد المحافظ، على أنه لن يسمح باى حال من الأحوال استغلال المواطنين تحت أى مسمى من المسميات، مؤكداً على إلغاء الترخيص نهائياً للتاكسى أو الميكروباص أو السرفيس الذى يكرر المخالفة مرة أخرى، موضحاً أنه أصدر توجيهات مشددة وحاسمة فى هذا الشأن للإدارة العامة للمرور ولجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة فى هذا الشأن وعرض تقارير على مدار الساعة بنتائج الحملات المرورية بنطاق المحافظة أولاً بأول.

 

وأثنى المواطنين على الجهود التى يبذلها محافظ الدقهلية، موجهين له الشكر والتقدير على اهتمامه البالغ ونزوله شخصياً إلى الشارع للمتابعة والاطمئنان على تنفيذ تطبيق التعريفة الجديدة وقراراته بإيقاف تشغيل عدد كبير من السيارات والتاكسيات غير الملتزمة خلال الأيام القليلة الماضية، مما كان له الأثر الكبير فى تحقيق النتائج المرجوة بانضباط السائقين والتزامهم على مستوى المحافظة.

 

رافق المحافظ، خلال الجولة المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، العميد ممدوح الحصى، مدير الادارة العامة للمرور، مقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، وقيادات مرور الدقهلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة