مجموعة مصر.. لاعب روسيا يراهن على تألق منتخب بلاده فى كأس العالم

السبت، 02 يونيو 2018 03:40 م
مجموعة مصر.. لاعب روسيا يراهن على تألق منتخب بلاده فى كأس العالم منتخب روسيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض إيجور سمولنيكوف، مدافع منتخب روسيا، الانتقادات الموجهة إلى اللاعبين بعد الهزيمة أمام النمسا بهدف دون مقابل فى المباراة الودية التى جمعتهما مؤخراً ضمن استعدادات "الدب الروسى" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الحالى.

وقال إيجور سمولنيكوف فى تصريحات لوسائل الاعلام الروسية: "يجب على الجماهير أن تظهر الدعم والمساندة لنا قبل إنطلاق المونديال، ليس من العدل الحكم على أداء اللاعبين فى مباراة النمسا".

أضاف مدافع منتخب روسيا، "نمتلك القدرات التى تؤهلنا لتقديم مستويات مميزة فى مباريات كأس العالم، وسنسعى جاهدين لتحقيق الفوز على منافسينا، لن نكون لقمة سائغة فى المونديال".

وتسيطر حالة من القلق الشديد على الجماهير الروسية، فى ظل النتائج السلبية للمنتخب الروسى فى المباريات الودية التى يخوضها ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تنطلق يوم 14 يونيو فى روسيا.

وخسر منتخب روسيا أمام النمسا بهدف دون مقابل فى المباراة الودية التى جمعتهما الاربعاء الماضى، وهى الهزيمة الثالثة على التوالى لمنتخب "الدب الروسى" فى سلسلة المباريات الودية التى خاضها منذ الإعلان عن قرعة المونديال التى أوقعته فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات مصر وأوروجواى والسعودية.

منتخب روسيا تذوق مرارة الهزيمة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة يوم 23 مارس الماضى، قبل أن يخسر أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما يوم 27 من الشهر ذاته، قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالى أمام منتخب النمسا الذى فشل فى الصعود لبطولة كأس العالم.

الهزيمة أمام النمسا دقت ناقوس الخطر فى معسكر المنتخب الروسى الذى فشل فى تحقيق أى فوز منذ بداية عام 2018، كما لم ينجح المنتخب الروسى أيضاً فى تحقيق أى فوز بلقاء ودى منذ الانتصار على منتخب كوريا الجنوبية فى أكتوبر الماضى بنتيجة 4 – 2، ومن وقتها خاض 6 مباريات خسر 4 وتعادل فى مباراتين، وسط حالة من القلق تسيطر على الجماهير من فشل منتخب بلادها فى تخطى الدور الأول من منافسات البطولة.

وتخشى الجماهير الروسية تكرار سيناريو منتخب جنوب أفريقيا الذى ودع بطولة كأس العالم التى أقيمت عام 2010 على ملعبه من الدور الأول، بعدما اكتفى باحتلال المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف منتخبى أوروجواى والمكسيك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة