ديلى ميل: كهربا موهبة واعدة تنتظر التألق فى كأس العالم

السبت، 02 يونيو 2018 03:42 م
ديلى ميل: كهربا موهبة واعدة تنتظر التألق فى كأس العالم محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن يكون الدولى المصرى محمود عبد المنعم كهربا من ضمن أبرز المواهب الشابة، الذين ينتظر لهم التألق فى نهائيات كأس العالم المقبلة، والتى تنطلق فى روسيا منتصف الشهر الجارى.

ونشرت الصحيفة تقريرا مطولا عن عدد من اللاعبين، المنتظر أن تتسابق الأندية الاوروبية على التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية وبالتحديد عقب نهاية مونديال روسيا، حيث ضمت القائمة بجانب كهربا، كل من الكولومبى ويلمار باريوس، الكورى الجنوبى هى شان هوانج، الروسى الكسندر جولوفين، الأسترالى دانيال أرزانى، الأوروجويانى لوكاس توريرا، والألمانى تيمو فيرنر.

وأشارت الصحيفة إلى أن كهربا يتميز بأقدامه السريعة، والتى تساعده على الهروب من المدافعين، وسيكون مفيدا للغاية إذا وجد المنتخب المصرى نفسه بحاجة إلى الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

ونوهت الصحيفة على أن لاعب الزمالك والذى انتهت اعارته إلى فريق الإتحاد السعودى يبلغ سعره حاليا 2.4 مليون استرلينى فى سوق الانتقالات العالمية.

وأسدل الستار مؤخراً على مشوار النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" مع نادى اتحاد جدة السعودى، والذى لعب ضمن صفوفه لمدة موسمين على سبيل الإعارة قادماً من نادى الزمالك.

محمود "كهربا" قدم مستويات رائعة مع نادى اتحاد جدة، وساهم فى حصوله على بطولتى كأس ولى العهد الموسم الماضى على حساب النصر، وكأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم على حساب الفيصلى.

 

صحيفة ديلي ميل تتحدث عن محمود كهربا
صحيفة ديلي ميل تتحدث عن محمود كهربا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة