صور.. محافظ قنا يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

الأحد، 17 يونيو 2018 06:49 م
صور.. محافظ قنا يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة محافظ قنا يتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، بجولة تفقدية لمجمع مواقف مدينة قنا ونجع حمادي وفرشوط وأبو تشت للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة، رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وخلال الجولة، التقى المحافظ بعدد من السائقين والركاب، مؤكدا أنه لا تهاون مع أى سائق يخالف التسعيرة المقررة، موجها مسئولى إدارة المرور بالمحافظة بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدورى على كافة مواقف مدن المحافظة لرصد أى مخالفات أو شكاوى تتعلق بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

وشدد على ضرورة إلزام السائقين بوضع ملصقات بقيمة التعريفة وخط السير، مشيرا إلى أنه تم وضع قائمة بالتعريفة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن .

جدير بالذكر، أنه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا إلى مراكز المحافظة لتصبح  12 جنيها إلى مدينة أبوتشت و 10 جنيهات مدينة فرشوط، و 9 جنيهات إلى مدينة نجع حمادى، و5 جنيهات إلى مدينة دشنا و 4 جنيهات و 75 قرشا إلى مدينة الوقف، و 4 جنيهات إلى مدينة قفط، و 5 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة قوص، و5 جنيهات لمدينة نقادة. وتم تعديل التعريفة المقررة لسيارات السرفيس داخل مدينة قنا لتصبح جنيها و نصف، بينما أصبحت تعريفة سيارات التاكسى 5.5 جنيه رسوم فتح العداد، و 2 جنيه لكل كيلومتر.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة