كرواتيا مع نيجيريا فى لقاء خارج التوقعات بكأس العالم اليوم

السبت، 16 يونيو 2018 08:00 ص
كرواتيا مع نيجيريا فى لقاء خارج التوقعات بكأس العالم اليوم منتخب كرواتيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب كرواتيا مع نيجيريا فى التاسعة مساء اليوم، بمدينة "كالينينجراد"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، فى لقاء يصعب التهكن بهوية الفائز به فى ظل الدوافع التى يمتلكها كلا المنتخبين لتحقيق الفوز.

ويدرك منتخبا كرواتيا ونيجيريا أن الفوز فى مباراة اليوم قد يعنى الصعود لدور الـ16 من منافسات كأس العالم على اعتبار أن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأول لخطف إحدى بطاقتى التأهل للدور الثانى عن المجموعة الرابعة.

ويملك منتخب كرواتيا مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة اللقاء مثل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى والذى يعد أحد أفضل صناع اللعب فى العالم بالوقت الحالى بجانب ماريو مانزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي.

واستعد منتخب كرواتيا لخوض منافسات كأس العالم بالفوز على السنغال والمكسيك وديًا بينما خسر أمام البرازيل بهدفين دون مقابل فى المباراة الودية التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، معقل نادى ليفربول الإنجليزي.

أما منتخب نيجيريا فيسعى لحصد النقاط الثلاث، لتعزيز آماله فى بلوغ دور الـ 16 وتكرار إنجاز النسخة الماضية من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى البرازيل قبل 4 أعوام.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة