ننشر تفاصيل التحقيقات مع مستريح مصر الجديدة.. المتهم يواجه تهم "النصب" و"تزوير فى محررات رسمية" و"سرقة سيارات" و"خيانة أمانة" و"تحرير شيكات بدون رصيد" بقيمة 80 مليون جنيه.. وعشرات البلاغات تنهال ضده

الجمعة، 15 يونيو 2018 01:30 ص
ننشر تفاصيل التحقيقات مع مستريح مصر الجديدة.. المتهم يواجه تهم "النصب" و"تزوير فى محررات رسمية" و"سرقة سيارات" و"خيانة أمانة" و"تحرير شيكات بدون رصيد" بقيمة 80 مليون جنيه.. وعشرات البلاغات تنهال ضده تزوير - أرشيفية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"مستريح مصر الجديدة" والمتهم بالنصب على العديد من المواطنين والحصول منهم على مبالغ مالية وصلت قيمتها إلى 80 مليون جنيه، بزعم توظيف تلك الأموال فى بيع وشراء السيارات، أن جميع السيارات مباعه بعقود ابتدائية وتم تحرير توكيلات لها تم توقيعها فى المعرض وليس الشهر العقارى بالمخالفة للقانون من المتهم، بمساعده موظفة بالشهر العقارى تقوم بتزوير التوكيلات والإمضاءات.

وبدأ العديد من الضحايا بتحرير محاضر سرقة للسيارات محل النزاع بسبب عدم توقيع المتهم على التوكيلات فى الشهر العقارى، واتهامه بسرقة سياراتهم، حيث يواجه المتهم العديد من التهم أبرزها النصب، وتزوير فى محررات رسمية، وسرقة سيارات، وتحرير شيكات بدون رصيد، وخيانة أمانة بتحرير أيصالات أمانة.

وفجرت التحقيقات مفاجأة من العيار الثقيل، وهى أن المتهم يتاجر فى السيارات بدون امتلاكه لأى من السيارات محل النزاع ماعدا سيارتين فقط، إنما يتاجر فى سيارات مملوكة لشركات ومعارض أخرى ويقوم ببيعها أكثر من مرة لأكثر من شخص.

وتبين من خلال تحقيقات النيابة العامة فى أن مبلغ الـ 80 مليون جنيه الذى تم الإعلان عنه عبارة عن شيكات محررة من المتهم بدون رصيد فقط، بخلاف السيارات المباعة لأكثر من شخص، والتى تجاوز عددها 10 سيارات فارهة وباهظة الثمن، مما سيؤدى لتضاعف المبلغ الذى تم الإعلان عنه.

وأقر المتهم "شريف.ن"، أمام النيابة العامة فى كل قضية على حدة ببيع السيارة لأكثر من شخص، وقال إنه كان يبيع السيارة لشخص واحد بعينه وأن باقى العقود البيع لنفس السيارة كانت بمثابة ضمان للمديونيات المستحقة للدائنين.

ومن جانبه أقام 2 من ضحايا مستريح مصر الجديدة جنحتين مباشرتين أمام محكمة جنح المنتزة أول، لاتهامه بالنصب عليهم بمبلغ 2 مليون و300 ألف جنيه، وحددت محكمة جنح المنتزة أول جلسة لهما فى 27 يونيو الجارى لنظرهما.

ومن جانبه قال عدد من ضحايا مستريح مصر الجديدة بالمنيا، أنهم فى اتجاههم لإقامة جنح مباشرة عليه فى المنيا عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، لقيامه بالنصب عليهم فى مبلغ حوالى 3 ملايين جنيه من خلال تعاملات فى بيع وشراء سيارات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من القبض على مستريح جديد بحى مصر الجديدة، لاتهامه بالنصب على العديد من المواطنين والحصول منهم على مبالغ مالية وصلت قيمتها إلى 80 مليون جنيه، بزعم توظيف تلك الأموال فى بيع وشراء السيارات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم مصر الجديدة، بلاغات تفيد بأن "شريف. ن" صاحب معرضى سيارات بمنطقة مصر الجديدة والنزهة، حصل منهم على مبالغ مالية كبيرة، لتوظيفها فى السيارات، متهمين إياه بالنصب عليهم من خلال توظيف أموال حصل عليها المتهم بحجة توظيفها بمعارض السيارات التى يمتكلها.

وتلقى قسمى النزهة ومصر الجديدة، بلاغات عديدة عقب القبض على المتهم من الضحايا وصلت إلى 20 بلاغاً ضد المتهم "شريف. ن"، صاحب معرضى سيارات بمنطقة مصر الجديدة، والنزهة، ومن المقرر أن تستدعى النيابة الموطنين المتقدمين بالبلاغات، لسماع أقوالهم فى الوقائع المعروضة، وكذلك التحقيق مع المتهم فى البلاغات المقدمة ضده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة