"الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر" تطالب الحكومة الجديدة بالتغيير للأفضل

الخميس، 14 يونيو 2018 03:00 م
"الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر" تطالب الحكومة الجديدة بالتغيير للأفضل النائب أحمد حلمى الشريف
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النائب أحمد حلمى الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، عدة توصيات للحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولى عقب حلفها لليمين الدستورى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: " لابد وأن تتوجه الحكومة الجديدة على وجه السرعة للسيطرة على الاسعار ومراقبة الاسواق لحظة بلحظة".

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه ينبغى على الحكومة العمل على وصول الدعم لمستحقيه ودعم الطبقات الفقيرة من خلال إجراءات الحماية الاجتماعية، كما يجب عليها الاهتمام بملف الصحة موجهة رسالة لوزير الصحة الجديد :" نحتاج منظومة نجد فيها المستشفى والطبيب متوفرين".

وأكد النائب أحمد حلمى الشريف أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم يعمل وفق خطة طموحة وندعمه فى استكمال المنظومة الجديد، كما نطالبه فى الوقت نفسه بوضع جدول زمنى محدد أمام البرلمان للانتهاء من المنظومة الجديدة لتطوير التعليم خلال السنوات القادمة.

وشدد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر على ضرورة التنسيق بين وزراء المجموعة الاقتصادية فى الحكومة الجديدة مؤكدا أننا نحتاج إلى استكمال مشروع التنمية بمعدلات سريعة، كما أشار إلى ان الفترة القادمة حاسمة من تاريخ مصر ولابد أن تشهد تغير فى حياة المواطن وتقديم حلول عملية لحل المشكلات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة