لو مسافر تشجع مصر فى كأس العالم...3 تطبيقات هتساعدك تترجم الروسى

الإثنين، 11 يونيو 2018 09:00 م
لو مسافر تشجع مصر فى كأس العالم...3 تطبيقات هتساعدك تترجم الروسى كأس العالم
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام وتنطلق بطولة كأس العالم "روسيا 2018"، وهناك آلاف من المشجعين من مختلف دول العالم الذين سيسافرون لمساندة منتخباتهم، ولكن بخلاف الرحلة الطويلة ودرجة الحرارة المنخفضة، سيواجه المشجعون مشكلة كبيرة وهى التحدث باللغة الروسية الصعبة، وفيما يلى مجموعة من تطبيقات الترجمة التى يمكن أن تساعدك فى معرفة بعض الكلمات والجمل الروسية أثناء كأس العالم.

 Google Translate

على الرغم من انتقاد البعض للتطبيق، إلا أن تطبيق ترجمة جوجل يتضمن 103 لغة، على الرغم من انخفاض الخدمات للعديد من اللغات الأقل شيوعًا، إلا أن الروسية شعبية جدا، لذلك هناك الكثير من الخدمات المتاحة.

Translator by Microsoft

يقدم Translator by Microsoft دعم لأكثر من 60 لغة ، بما فى ذلك الروسية، وهو يقدم ترجمة النصوص والترجمة الصوتية وترجمة الصور، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى ترجمة محادثة ثنائية الاتجاه، ويعمل Microsoft Translator مع التطبيقات الأخرى، بحيث يمكنك مشاركة ترجمتك بين التطبيقات.

iTranslate

iTranslate هو تطبيق وقاموس للترجمة يحتوى على 90 لغة، ويساعدك فى ترجمة كل من الصوت والنص، ويمكنك أيضًا استخدامه لترجمة المحتوى من مواقع الويب لتصفح متعدد اللغات سهل وممتع، كما أنه يساعدك فى نطق الكلمات الروسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة